University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.147
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.147 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق : مدخل المعلومات والاستراتيجيات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
منير نوري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.3 |
| Editeur : |
الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية |
| Année de publication : |
2018 |
| Importance : |
249ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
23سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-0-1074-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 239ص- 243ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ التسويق الاستراتيجي؛ البيئة التسويقية |
| Index. décimale : |
330.10.147 |
| Résumé : |
عالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية بالتسويق ومراحل تطور الفكر التسويقي وتطور دور التسويق واتساع نشاطه ومفهوم المزيج التسويقي وعناصره من خلال الفصل الأول ومفهوم نظام المعلومات التسويقية ونماذج نظام المعلومات التسويقية والتصميم المعماري لنظام المعلومات التسويقية من خلال الفصل الثاني، ثم نتطرق إلى تحليل البيئة التسويقية من خلال المتغيرات الإجتماعية والثقافية والمتغيرات السياسية والقانونية والاقتصادية والتكنزلزجية زمتغيرات المنافسة. وتحليل البيئة الاقتصادية الجزئية والكلية للتسويق الدولي والبيئة السياسية ثم البيئة التشريعية والبيئة الثقافية والإجتماعية للتسويق الدولي من خلال الفصل الثالث.أما الفصل الرابع فخصصناه للتسويق الاستراتيجي وبزيادة نمو الشركة وبعروض القيمة التجارية، وفي الفصل الخامس تطرقنا إلى كيفية ممارسة التسويق الاستراتيجي من خلال إعداد استراتيجية التسويق والتخطيط الاستراتيجي للتسويق وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتسويق وتحديد مجال الأعمال والمنافسة والسوق.
|
التسويق : مدخل المعلومات والاستراتيجيات [texte imprimé] / منير نوري, Auteur . - ط.3 . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2018 . - 249ص : غلاف مصور وملون ; 23سم. ISBN : 978-9961-0-1074-7 بيبليوغرافيا: 239ص- 243ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ التسويق الاستراتيجي؛ البيئة التسويقية |
| Index. décimale : |
330.10.147 |
| Résumé : |
عالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية بالتسويق ومراحل تطور الفكر التسويقي وتطور دور التسويق واتساع نشاطه ومفهوم المزيج التسويقي وعناصره من خلال الفصل الأول ومفهوم نظام المعلومات التسويقية ونماذج نظام المعلومات التسويقية والتصميم المعماري لنظام المعلومات التسويقية من خلال الفصل الثاني، ثم نتطرق إلى تحليل البيئة التسويقية من خلال المتغيرات الإجتماعية والثقافية والمتغيرات السياسية والقانونية والاقتصادية والتكنزلزجية زمتغيرات المنافسة. وتحليل البيئة الاقتصادية الجزئية والكلية للتسويق الدولي والبيئة السياسية ثم البيئة التشريعية والبيئة الثقافية والإجتماعية للتسويق الدولي من خلال الفصل الثالث.أما الفصل الرابع فخصصناه للتسويق الاستراتيجي وبزيادة نمو الشركة وبعروض القيمة التجارية، وفي الفصل الخامس تطرقنا إلى كيفية ممارسة التسويق الاستراتيجي من خلال إعداد استراتيجية التسويق والتخطيط الاستراتيجي للتسويق وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتسويق وتحديد مجال الأعمال والمنافسة والسوق.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)