University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.141
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.141 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : سيكولوجية الاستهلاك والتسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرحمن العيسوى, Auteur Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية للنشر والتزيع Année de publication : 1997 Importance : 276ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : التسويق Mots-clés : التسويق؛ التسويق الاستهلاكي Index. décimale : 330.10.141 Résumé : تناول الكتاب أربعة فصول. الفصل الأول : سيكولوجية الاستهلاك. الفصل الثاني: دراسات ميدانية في المجالات الادارية والانتاجية والاستهلاكية. الفصل الثاث: دور القيادة وسمات القائد الكفء. الفصل الرابعك المشكلات الاقتصادية للموظف العام في الوقت الراهن والهدي الإسلامي في مجال الاستهلاك والتسويق. سيكولوجية الاستهلاك والتسويق [texte imprimé] / عبد الرحمن العيسوى, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية للنشر والتزيع, 1997 . - 276ص : غلاف مصور وملون ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : التسويق Mots-clés : التسويق؛ التسويق الاستهلاكي Index. décimale : 330.10.141 Résumé : تناول الكتاب أربعة فصول. الفصل الأول : سيكولوجية الاستهلاك. الفصل الثاني: دراسات ميدانية في المجالات الادارية والانتاجية والاستهلاكية. الفصل الثاث: دور القيادة وسمات القائد الكفء. الفصل الرابعك المشكلات الاقتصادية للموظف العام في الوقت الراهن والهدي الإسلامي في مجال الاستهلاك والتسويق. Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BED906 330.10.141 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة داخلية
Exclu du prêt
330 

