University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار زهران للنشر والتوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة المبيعات مدخل كمي وسلوكي وإداري |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أحمد شاكر العسكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار زهران للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2008 |
| Importance : |
248ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا :ص.245-ص.248 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
السوق ؛ إدارة الانتاج ؛ إدارة المبيعات. |
| Index. décimale : |
330.07.30 |
| Résumé : |
يهدف الكتاب إلى مناقشة وتحليل أهم الاتجاهات الحديثة في دراسة وتصنيف إدارة المبيعات في ظل المتغيرات النوعية والجذرية في البيئة التسويقية مع إطلالة القرن الواحد والعشرين موضحا ذلك في سبعة فصول وهي كالآتي :
الفصل الأول:دراسة السوق.
الفصل الثاني:ماهية وظيفة المبيعات.
الفصل الثالث:إدارة القوى البيعية.
الفصل الرابع:طريق تقييم أداء مندوبي البيع.
الفصل الخامس:الأساليب الكمية في المستخدمة تخطيط المبيعات.
الفصل السادس:أساليب التنبؤ بالمبيعات.
الفصل السابع:الرقابة والتقييم البيعي |
إدارة المبيعات مدخل كمي وسلوكي وإداري [texte imprimé] / أحمد شاكر العسكري, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار زهران للنشر والتوزيع, 2008 . - 248ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. بيبليوغرافيا :ص.245-ص.248 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
السوق ؛ إدارة الانتاج ؛ إدارة المبيعات. |
| Index. décimale : |
330.07.30 |
| Résumé : |
يهدف الكتاب إلى مناقشة وتحليل أهم الاتجاهات الحديثة في دراسة وتصنيف إدارة المبيعات في ظل المتغيرات النوعية والجذرية في البيئة التسويقية مع إطلالة القرن الواحد والعشرين موضحا ذلك في سبعة فصول وهي كالآتي :
الفصل الأول:دراسة السوق.
الفصل الثاني:ماهية وظيفة المبيعات.
الفصل الثالث:إدارة القوى البيعية.
الفصل الرابع:طريق تقييم أداء مندوبي البيع.
الفصل الخامس:الأساليب الكمية في المستخدمة تخطيط المبيعات.
الفصل السادس:أساليب التنبؤ بالمبيعات.
الفصل السابع:الرقابة والتقييم البيعي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(7)


| Titre : |
وظائف منظمات الأعمال |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عمر وصفي عقيلي, Auteur ; منعم زمزير, Auteur ; صبحي جبر العتيبي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار زهران للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
1994 |
| Importance : |
339ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.333-ص.338 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
منظمات الأعمال ؛ إدارة الأعمال ؛الإدارة. |
| Index. décimale : |
330.07.63 |
| Résumé : |
حقق علم الإدارة خلال العقدين الماضيين تقدما ملموسا في مفاهيمه ومبادئه وقيمه، وقد حظي باهتمام الاتجاهين الفكريين في الإدارة الكمي، والسلوكي، فعلى الصعيد الكمي ركز علماء الإدارة على إدخال تقنيات حديثة على الإدارة والإنتاج مثل التوسع في استخدام أجهزة الكمبيوتر، وإدخال نظم الاتصال والمعلومات الالكترونية الفعالة، وقد غير هذا التوجه بدوره النظرة التقليدية لأنظمة الرقابة على الأداء العام للمنظمة، وتعمقت فكرة التركيز على الربح المطلق التي نادى بها الاقتصاديون في بداية هذا القرن،وقد تضمن هذا الكتاب المواضيع التالية:
- نظام الأعمال.
- الإدارة والمدير.
- أشكال ملكية الأعمال.
- إدارة العمليات.
- إدارة التسويق.
- الإدارة المالية.
- إدارة الموارد البشرية.
- نظم معلومات الأعمال.
- المسئولية الإجتماعية |
وظائف منظمات الأعمال [texte imprimé] / عمر وصفي عقيلي, Auteur ; منعم زمزير, Auteur ; صبحي جبر العتيبي, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار زهران للنشر والتوزيع, 1994 . - 339ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. بيبليوغرافيا:ص.333-ص.338 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
منظمات الأعمال ؛ إدارة الأعمال ؛الإدارة. |
| Index. décimale : |
330.07.63 |
| Résumé : |
حقق علم الإدارة خلال العقدين الماضيين تقدما ملموسا في مفاهيمه ومبادئه وقيمه، وقد حظي باهتمام الاتجاهين الفكريين في الإدارة الكمي، والسلوكي، فعلى الصعيد الكمي ركز علماء الإدارة على إدخال تقنيات حديثة على الإدارة والإنتاج مثل التوسع في استخدام أجهزة الكمبيوتر، وإدخال نظم الاتصال والمعلومات الالكترونية الفعالة، وقد غير هذا التوجه بدوره النظرة التقليدية لأنظمة الرقابة على الأداء العام للمنظمة، وتعمقت فكرة التركيز على الربح المطلق التي نادى بها الاقتصاديون في بداية هذا القرن،وقد تضمن هذا الكتاب المواضيع التالية:
- نظام الأعمال.
- الإدارة والمدير.
- أشكال ملكية الأعمال.
- إدارة العمليات.
- إدارة التسويق.
- الإدارة المالية.
- إدارة الموارد البشرية.
- نظم معلومات الأعمال.
- المسئولية الإجتماعية |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)