University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.134
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.134 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة منظومات التسويق العربي والدولي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
578ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-212-080-2 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 578ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.134 |
| Résumé : |
تناول الكتاب خمسة أقسام، كل قسم تناول عدة فصول. القسم الأول تحدث عن التسويق والأهداف القومية. أما القسم الثاني تصميم نظم التسويق. القسم الثالث: ادارة النظم التسويقية. أما القسم الرابع: تحليل نظم التسويق. القسم الخامس اعادة وتطوير التصميمات التسويقية. |
إدارة منظومات التسويق العربي والدولي [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - مؤسسة شباب الجامعة, 1999 . - 578ص : غلاف مصور وملون ; 24سم. ISBN : 978-977-212-080-2 بيبلوغرافيا: 578ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.134 |
| Résumé : |
تناول الكتاب خمسة أقسام، كل قسم تناول عدة فصول. القسم الأول تحدث عن التسويق والأهداف القومية. أما القسم الثاني تصميم نظم التسويق. القسم الثالث: ادارة النظم التسويقية. أما القسم الرابع: تحليل نظم التسويق. القسم الخامس اعادة وتطوير التصميمات التسويقية. |
|  |
Exemplaires(1)