University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Collection سلسلة الكتب السياحية و الفندقية
Documents disponibles dans la collection (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
صناعة السياحة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
توفيق ماهر عبد العزيز, Auteur |
| Editeur : |
دار زهران للنشر و التوزيع: عمان- الاردن |
| Année de publication : |
1996 |
| Collection : |
سلسلة الكتب السياحية و الفندقية |
| Importance : |
259ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 257ص.-259ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
السياحة؛ صناعة السياحة؛التسويق السياحي |
| Index. décimale : |
330.12.01 |
| Résumé : |
تبحث فصول هذا الكتاب عن نشاة و تطور السياحة و تعريف السياحة و السائح و اهمية السياحة و ارتباطها بالعلوم الاخرى و الصناعات الاخرى و دوافع السفر التي تدفع الانسان للسفر و تم التركيز على علاقة صناعة السياحة بصناعة النقل و صناعة الفنادق و علم الاقتصاد. و لقد تناولت فصول الكتاب الاحصاء و التسويق السياحي بصورة مختصرة. وكذلك وكيل السفر و الشركات السياحية و المنظمات العالمية التي تهتم بشؤون السياحة العالمية ووسائل النهوض بالسياحة و هي عبارة عن مقترحات و اراء الكاتب لتطوير السياحة في اي بلد.
و تم شرح الامراض التي قد يتعرض لها السائح اثناء تنقله في البلدان الاخرى في الفصل الثالث عشر اما الفصل الاخير فهو يحتوي على مصطلحات باللغة الانجليزية و معناها باللغة العربية يستفيد منها الطلبة الذين يدرسون صناعة السياحة و كذلك العاملين في مجال السياحة. و في نهاية الكتاب توجد ملاحق لبعض المعلومات المهمة بالعالم التي يستفاد منها دارس السياحة و العامل في مجال صناعة السياحة. |
صناعة السياحة [texte imprimé] / توفيق ماهر عبد العزيز, Auteur . - دار زهران للنشر و التوزيع: عمان- الاردن, 1996 . - 259ص. : غلاف مصور و ملون ; 24سم. - ( سلسلة الكتب السياحية و الفندقية) . بيبليوغرافيا: 257ص.-259ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
السياحة؛ صناعة السياحة؛التسويق السياحي |
| Index. décimale : |
330.12.01 |
| Résumé : |
تبحث فصول هذا الكتاب عن نشاة و تطور السياحة و تعريف السياحة و السائح و اهمية السياحة و ارتباطها بالعلوم الاخرى و الصناعات الاخرى و دوافع السفر التي تدفع الانسان للسفر و تم التركيز على علاقة صناعة السياحة بصناعة النقل و صناعة الفنادق و علم الاقتصاد. و لقد تناولت فصول الكتاب الاحصاء و التسويق السياحي بصورة مختصرة. وكذلك وكيل السفر و الشركات السياحية و المنظمات العالمية التي تهتم بشؤون السياحة العالمية ووسائل النهوض بالسياحة و هي عبارة عن مقترحات و اراء الكاتب لتطوير السياحة في اي بلد.
و تم شرح الامراض التي قد يتعرض لها السائح اثناء تنقله في البلدان الاخرى في الفصل الثالث عشر اما الفصل الاخير فهو يحتوي على مصطلحات باللغة الانجليزية و معناها باللغة العربية يستفيد منها الطلبة الذين يدرسون صناعة السياحة و كذلك العاملين في مجال السياحة. و في نهاية الكتاب توجد ملاحق لبعض المعلومات المهمة بالعالم التي يستفاد منها دارس السياحة و العامل في مجال صناعة السياحة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)