University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
التسويق المصرفي مدخل اقتصادي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد المطلب عبد الحميد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Importance : |
421ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-295-5 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ المؤسسات المالية؛ الاقتصاد المالي |
| Index. décimale : |
330.10.95 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب عبر فصوله الخمس عشر ليتناول في الفصل الأول مفاهيم أساسية حول التسويق المصرفي ، ويضع الفصل الثاني إطار منهجيا للتخطيط الاستراتيجي التسويقي في البنوك، ويطرح الفصل الثاني استراتيجيات لتسويق الخدمات المصرفية ويحلل الفصل الخامس سياسات وأساليب تسويق وترويج الخدمات المصرفية ، ويتناول الفصل السادس تسعير الخدمات المصرفية ويتعرض الفصل السابع لعملية تخطيط التسويق المصرفي، ويقوم الفصل الثامن على تحليل ابيئة التسويقية في البنوك من منظور تسويقي، أما الفصل العاشر فيتناول تكنولوجيا المعلومات وإسهاماتها في تطوير المنتجات وتسويق الخدمات المصرفية، ويقع الفصل الحادي عشر تحت عنوان التسويق المصرفي على الانترنت، ويتبعه أيضا الفصل الثاني عشر بعنوان التسويق المصرفي لإصدار بطاقات الدفع الإلكترونية ويكشف الفصل الثالث عشر عن عوامل ومحددات إختيار العميل للبنك بل ويستعرض الفصل الرابع عشر بالتحليل جودة الخدمة المصرفية ورضا العميل.ويختم الكتاب بالفصل الخامس عشر بعنوان بحوث التسويق المصرفي. |
التسويق المصرفي مدخل اقتصادي [texte imprimé] / عبد المطلب عبد الحميد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, [s.d.] . - 421ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-422-295-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ المؤسسات المالية؛ الاقتصاد المالي |
| Index. décimale : |
330.10.95 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب عبر فصوله الخمس عشر ليتناول في الفصل الأول مفاهيم أساسية حول التسويق المصرفي ، ويضع الفصل الثاني إطار منهجيا للتخطيط الاستراتيجي التسويقي في البنوك، ويطرح الفصل الثاني استراتيجيات لتسويق الخدمات المصرفية ويحلل الفصل الخامس سياسات وأساليب تسويق وترويج الخدمات المصرفية ، ويتناول الفصل السادس تسعير الخدمات المصرفية ويتعرض الفصل السابع لعملية تخطيط التسويق المصرفي، ويقوم الفصل الثامن على تحليل ابيئة التسويقية في البنوك من منظور تسويقي، أما الفصل العاشر فيتناول تكنولوجيا المعلومات وإسهاماتها في تطوير المنتجات وتسويق الخدمات المصرفية، ويقع الفصل الحادي عشر تحت عنوان التسويق المصرفي على الانترنت، ويتبعه أيضا الفصل الثاني عشر بعنوان التسويق المصرفي لإصدار بطاقات الدفع الإلكترونية ويكشف الفصل الثالث عشر عن عوامل ومحددات إختيار العميل للبنك بل ويستعرض الفصل الرابع عشر بالتحليل جودة الخدمة المصرفية ورضا العميل.ويختم الكتاب بالفصل الخامس عشر بعنوان بحوث التسويق المصرفي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)