University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes


| Titre : |
أساسيات إدارة الجودة الشاملة : TQM |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مدحت أبو الناصر, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2008 |
| Importance : |
177ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
977358173x |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.164-ص.ص.177 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الجودة الشاملة ؛إدارة التغيير ؛الأداء. |
| Index. décimale : |
330.07.45 |
| Résumé : |
إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل من خلال رضا العملاء، وذلك عبر تحسين مستمر لجودة المنتجات والخدمات. هذا النهج يدمج الجودة في جميع جوانب المنظمة ويشمل مشاركة جميع الموظفين من الإدارة العليا وحتى الخطوط الأمامية.
إدارة الجودة الشاملة ليست مجرد مجموعة من الأدوات أو التقنيات، بل هي فلسفة إدارية متكاملة تهدف إلى غرس ثقافة الجودة في كل جانب من جوانب العمل اليومي للمؤسسة وتضمن الكتاب الفصول التالية :
الفصل الأول: التطور التنظيمي
الفصل الثاني: إدارة التغيير
الفصل الثالث: ماهية إدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع: نماذج ومعايير إدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس: أسس الأداء المتميز
الفصل السادس: خصائص الخدمة المتميزة
الفصل السابع: كسب رضاء العملاء |
أساسيات إدارة الجودة الشاملة : TQM [texte imprimé] / مدحت أبو الناصر, Auteur . - ط.1 . - القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2008 . - 177ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISSN : 977358173x بيبليوغرافيا:ص.164-ص.ص.177 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الجودة الشاملة ؛إدارة التغيير ؛الأداء. |
| Index. décimale : |
330.07.45 |
| Résumé : |
إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل من خلال رضا العملاء، وذلك عبر تحسين مستمر لجودة المنتجات والخدمات. هذا النهج يدمج الجودة في جميع جوانب المنظمة ويشمل مشاركة جميع الموظفين من الإدارة العليا وحتى الخطوط الأمامية.
إدارة الجودة الشاملة ليست مجرد مجموعة من الأدوات أو التقنيات، بل هي فلسفة إدارية متكاملة تهدف إلى غرس ثقافة الجودة في كل جانب من جوانب العمل اليومي للمؤسسة وتضمن الكتاب الفصول التالية :
الفصل الأول: التطور التنظيمي
الفصل الثاني: إدارة التغيير
الفصل الثالث: ماهية إدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع: نماذج ومعايير إدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس: أسس الأداء المتميز
الفصل السادس: خصائص الخدمة المتميزة
الفصل السابع: كسب رضاء العملاء |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
تقييم الوظائف : القيم النقدية للصناديق التنظيمية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد عبده حافظ, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2011 |
| Collection : |
سلسلة السياسات الادارية للموارد البشرية |
| Importance : |
195.ص |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-236-1 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
تسيير الموارد البشرية
|
| Mots-clés : |
السياسات الادارية؛ تقييم الوظائف؛ القيم النقدية؛ الصناديق التنظيمية؛ الهيكل النقدي |
| Index. décimale : |
330.08.40 |
| Résumé : |
هذا الكتاب يتناول أحد سياسات الأفراد التى غالباً ما تثير الجدل بين الإدارة العليا والعاملين ألا وهى تقييم الوظائف حيث اعتبرنا ان الصناديق التنظيمية بكل ما فيها من اختصاصات ومسئوليات وواجبات هى موضع عملية التقييم ، ثم بدأنا فى تقييمها بطرق متعددة سواء وصفية أو كمية آملين فى الوصول إلى الأجر العادل سواء كان الأجر النقدى أو المكافآت التشجيعية الفردية أو الجماعية أو الأجر غير المباشر المتمثل فى التأمينات الإجتماعية . وبجانب هذا الهدف الرئيسى فإن هناك أهداف أخرى لعملية التقييم تتمثل فى خلق جوهر من التفاهم والمحبة بين الإدارات والعاملين . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)

| Titre : |
معلجة الاخطاء البشرية في العمل الاداري |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد عبده حافظ, Auteur |
| Editeur : |
القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2011 |
| Collection : |
سلسلة السياسات الادارية للموارد البشرية 5 |
| Importance : |
178.ص |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-243-8 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
تسيير الموارد البشرية
|
| Mots-clés : |
التدريب الاداري؛ المعالجة ؛ اساسيات المعالجة |
| Index. décimale : |
330.08.46 |
| Résumé : |
ثمة علاقة مستمرة ذات تاثير متبادل، بين الفرد و العمل الذي يؤديه ، تحتاج الى تنشيط و تجديد ، فهي ان تركت تدور في نفس الدائرة بذات المستوى قد يترتب على ذلك تقادم معلومات و مهارات الفرد و عدم صلاحيتها و ربما تقلصها و انكماشها و عجزها عن مقابلة ما يستجد من تطورات ، كما ان الفرد ذاته يتجمد و يفقد مصداقيته و من ثم يتقادم الطرفان لذا فقد جاء هذا الكتاب في محاولة منه لتجديد العلاقة بين الفرد و عمله من خلال اعطاؤه الجرعة التدريبية التى تمكنه من معالجة ما قد يحدث من اخطاء خلال العمل |
معلجة الاخطاء البشرية في العمل الاداري [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 178.ص : غلاف مصور و ملون ; 24سم. - ( سلسلة السياسات الادارية للموارد البشرية 5) . ISSN : 978-977-358-243-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
تسيير الموارد البشرية
|
| Mots-clés : |
التدريب الاداري؛ المعالجة ؛ اساسيات المعالجة |
| Index. décimale : |
330.08.46 |
| Résumé : |
ثمة علاقة مستمرة ذات تاثير متبادل، بين الفرد و العمل الذي يؤديه ، تحتاج الى تنشيط و تجديد ، فهي ان تركت تدور في نفس الدائرة بذات المستوى قد يترتب على ذلك تقادم معلومات و مهارات الفرد و عدم صلاحيتها و ربما تقلصها و انكماشها و عجزها عن مقابلة ما يستجد من تطورات ، كما ان الفرد ذاته يتجمد و يفقد مصداقيته و من ثم يتقادم الطرفان لذا فقد جاء هذا الكتاب في محاولة منه لتجديد العلاقة بين الفرد و عمله من خلال اعطاؤه الجرعة التدريبية التى تمكنه من معالجة ما قد يحدث من اخطاء خلال العمل |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)