University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد السلام إمام
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق والاتصال |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد معوض, Auteur ; عبد السلام إمام, Auteur |
| Editeur : |
القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
318ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-350-442-3 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 305ص- 314ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
الإتصال ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.31 |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب التسويق والاتصال ويتضمن عشرة فصول يستعرض الفصل الأول : أهمية التسويق وعلاقته بعلم الاتصال والحاجة الى النشاط التسويقي، ويوضح الفصل الثاني بحوث التسويق تعريفها وأهميتها وأنواعها والصعوبات التي تواجه الإستفادة منها، ويركز الفصل الثالث على العملية التسويقية، أما الفصل الرابع فيشير إلى سلوكيات المستهلك والعوامل المؤثرة فيها. ويمتعنا الباحث بقرارات الشراء وخطواتهت في الفصل الخامس، ثم يقدم في الفصل السادس النظم التسويقية والبيئة مع الإهتمام بدراسة السوق في الفصل السابعذ، ويوضح في الفصل الثامن المزيج التسويقي وعناصره، ويستعرض الفصل التاسع في العلاقة العامة، بإختصار يعتبر هذا الكتاب من الكتب المرجعية المهمة التي تفيد الطلبة والطالبات والباحثين والباحثات في مجال التسويق والإتصال، وكذلك العلاقات العامة والإعلان، وهو من الكتب التي تستحق القراءة الممتعة، وتثرى الدراسات الإعلامية. |
التسويق والاتصال [texte imprimé] / محمد معوض, Auteur ; عبد السلام إمام, Auteur . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2012 . - 318ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 978-977-350-442-3 بيبليوغرافيا: 305ص- 314ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
الإتصال ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.31 |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب التسويق والاتصال ويتضمن عشرة فصول يستعرض الفصل الأول : أهمية التسويق وعلاقته بعلم الاتصال والحاجة الى النشاط التسويقي، ويوضح الفصل الثاني بحوث التسويق تعريفها وأهميتها وأنواعها والصعوبات التي تواجه الإستفادة منها، ويركز الفصل الثالث على العملية التسويقية، أما الفصل الرابع فيشير إلى سلوكيات المستهلك والعوامل المؤثرة فيها. ويمتعنا الباحث بقرارات الشراء وخطواتهت في الفصل الخامس، ثم يقدم في الفصل السادس النظم التسويقية والبيئة مع الإهتمام بدراسة السوق في الفصل السابعذ، ويوضح في الفصل الثامن المزيج التسويقي وعناصره، ويستعرض الفصل التاسع في العلاقة العامة، بإختصار يعتبر هذا الكتاب من الكتب المرجعية المهمة التي تفيد الطلبة والطالبات والباحثين والباحثات في مجال التسويق والإتصال، وكذلك العلاقات العامة والإعلان، وهو من الكتب التي تستحق القراءة الممتعة، وتثرى الدراسات الإعلامية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)