University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد ابراهيم عبيدات
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات الادارة المالية في القطاع الخاص |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد شفيق حسين طنيب, Auteur ; محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المستقبل للنشر والتوزيع |
| Importance : |
311ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.305-ص.306 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
الادارة المالية ؛القطاع الخاص ؛السياسة المالية. |
| Index. décimale : |
330.09.31 |
| Résumé : |
تم تقسيم هذا الكتاب إلى احدى عشر فصلا يتعلق الفصلان الأول والثاني منها بالوظيفة المالية ومكونات الحقل المالي ووظائف الادارة المالية و أهداف المدير المالي بشكل عام وعلاقة الوظيفة المالية بالوظائف الأخرى في المشروع أما الفصل الثالث فتم البحث فيه في بيئة الادارة المالية ويبحث الفصل الرابع في أهداف المدير المالي المتعلق بالسيولة ،أما الفصل الخامس فيتعلق بالمعادلة بين العائد والمخاطرة وتكوين المحافظ الاستثمارية ،وفيما يتعلق بالهيكل المالي فقد تمت دراسته في الفصل السادس والسابع والثامن ،أما الفصل التاسع فيبحث في السياسات المالية وأهميتها ،ويبحث الفصل العاشر في التخطيط المالي و أدواته أما الفصل الحادي عشر فيبحث في إدارة الأصول الثابتة والمتداولة. |
أساسيات الادارة المالية في القطاع الخاص [texte imprimé] / محمد شفيق حسين طنيب, Auteur ; محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المستقبل للنشر والتوزيع, [s.d.] . - 311ص. : غ.ملون ومصور. بيبليوغرافيا:ص.305-ص.306 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
الادارة المالية ؛القطاع الخاص ؛السياسة المالية. |
| Index. décimale : |
330.09.31 |
| Résumé : |
تم تقسيم هذا الكتاب إلى احدى عشر فصلا يتعلق الفصلان الأول والثاني منها بالوظيفة المالية ومكونات الحقل المالي ووظائف الادارة المالية و أهداف المدير المالي بشكل عام وعلاقة الوظيفة المالية بالوظائف الأخرى في المشروع أما الفصل الثالث فتم البحث فيه في بيئة الادارة المالية ويبحث الفصل الرابع في أهداف المدير المالي المتعلق بالسيولة ،أما الفصل الخامس فيتعلق بالمعادلة بين العائد والمخاطرة وتكوين المحافظ الاستثمارية ،وفيما يتعلق بالهيكل المالي فقد تمت دراسته في الفصل السادس والسابع والثامن ،أما الفصل التاسع فيبحث في السياسات المالية وأهميتها ،ويبحث الفصل العاشر في التخطيط المالي و أدواته أما الفصل الحادي عشر فيبحث في إدارة الأصول الثابتة والمتداولة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر : مدخل سلوكي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
238ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-232-3 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 238ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.30 |
| Résumé : |
يضم هذا الكتاب ثمانية فصول الفصل الأول في مقدمة في التسعير وأهدافه وسياساته وأنواعه أما الفصل الثاني فيتناول تأثير البيئة على التسعير وخاصة تأثير الفلسفة الاقتصادية المطبقة على عملية التسعير ، أما الفصل الثالث والرابع فيتضمنان عمليات التسعير حسب دورة حياة السلعة أو الخدمة وتسعير سلع المستهلك النهائي وعلى التوالي. أما الفصلين الخامس والسادس فهما حول عملية التسعير الدولي ودور الدراسات والبحوث في عملية التسعير على التوالي. أما الفصل السابع فيناقش مفهوم التسعير بين الإسلام والغرب أما الفصل الثامن فيحتوي على عدد من الحالات الدراسية العملية حول موضوع التسعير وسياساته. |
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 238ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-232-3 بيبليوغرافيا: 238ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.30 |
| Résumé : |
يضم هذا الكتاب ثمانية فصول الفصل الأول في مقدمة في التسعير وأهدافه وسياساته وأنواعه أما الفصل الثاني فيتناول تأثير البيئة على التسعير وخاصة تأثير الفلسفة الاقتصادية المطبقة على عملية التسعير ، أما الفصل الثالث والرابع فيتضمنان عمليات التسعير حسب دورة حياة السلعة أو الخدمة وتسعير سلع المستهلك النهائي وعلى التوالي. أما الفصلين الخامس والسادس فهما حول عملية التسعير الدولي ودور الدراسات والبحوث في عملية التسعير على التوالي. أما الفصل السابع فيناقش مفهوم التسعير بين الإسلام والغرب أما الفصل الثامن فيحتوي على عدد من الحالات الدراسية العملية حول موضوع التسعير وسياساته. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
سلوك المستهلك : مدخل سلوكي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1995 |
| Importance : |
382ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 371ص
|
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Index. décimale : |
330.10.126 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا غطت موضوعاتها مقدمة في سلوك المستهلك، تجزئة السوق والاحلال السلعي، حاجات ودوافع المستهلك، التعلم وسلوك المستهلك، الادراك الحسي وسلوك المستهلك، الشخصية وسلوك الاسرة وسلوك المستهلك، الجماعات المرجعية وسلوك المستهلك، الثقافات الاصلية والفرعية وسلوك المستهلك، الطبقة الاجتماعية وسلوك المستهلك، الثقافات الأصلية والفرعية وسلوك المستهلك، التأثير الشخصي وقيادة الرأي، نشر الابتكارات السلعية وسلوك المستهلك. |
سلوك المستهلك : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن, 1995 . - 382ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبلوغرافيا: 371ص
Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Index. décimale : |
330.10.126 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا غطت موضوعاتها مقدمة في سلوك المستهلك، تجزئة السوق والاحلال السلعي، حاجات ودوافع المستهلك، التعلم وسلوك المستهلك، الادراك الحسي وسلوك المستهلك، الشخصية وسلوك الاسرة وسلوك المستهلك، الجماعات المرجعية وسلوك المستهلك، الثقافات الاصلية والفرعية وسلوك المستهلك، الطبقة الاجتماعية وسلوك المستهلك، الثقافات الأصلية والفرعية وسلوك المستهلك، التأثير الشخصي وقيادة الرأي، نشر الابتكارات السلعية وسلوك المستهلك. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
مبادئ التسويق : مدخل سلوكي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
409ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.37 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في خمسة عشر فصلا، غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق البيئة في التسويق، بحوث ومعلومات التسويق، سلوك المستهلك النهائي، سلوك الشراء في السوق الصناعي، تقسيم السوق، سياسات وقرارات السلعة، تطوير السلع الجديدة، أهداف وسياسات التسعير، قنوات التوزيع، مؤسسات التسويق، التوزيع المادي، الترويج، البيع الشخصي، والتسويق الدولي. |
مبادئ التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن, 1999 . - 409ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.37 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في خمسة عشر فصلا، غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق البيئة في التسويق، بحوث ومعلومات التسويق، سلوك المستهلك النهائي، سلوك الشراء في السوق الصناعي، تقسيم السوق، سياسات وقرارات السلعة، تطوير السلع الجديدة، أهداف وسياسات التسعير، قنوات التوزيع، مؤسسات التسويق، التوزيع المادي، الترويج، البيع الشخصي، والتسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)