University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.124
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.124 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
كل ماتحتاج الى معرفته عن التسويق |
| Titre original : |
what you need to know about MARKETING |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سيمون ميدلتون, Auteur ; عبد الحكم احمد الخزامى, Traducteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
الدار الجزائرية للنشر والتوزيع |
| Importance : |
259ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-548-32-4 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.124 |
| Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن...حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما وحديثا، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (Twitter , Facebook) وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شيء في هذا الحقل. والخلاصة، يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
كل ماتحتاج الى معرفته عن التسويق = what you need to know about MARKETING [texte imprimé] / سيمون ميدلتون, Auteur ; عبد الحكم احمد الخزامى, Traducteur . - ط.1 . - دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة : الدار الجزائرية للنشر والتوزيع, 2015 . - 259ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9931-548-32-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.124 |
| Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن...حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما وحديثا، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (Twitter , Facebook) وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شيء في هذا الحقل. والخلاصة، يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
|  |
Exemplaires(1)