University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.120
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.120 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شعبان بعيطيش, Auteur |
| Editeur : |
الإسكندرية : مؤسسة الثقافة الجامعية |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
238ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا:231ص-236ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة المبيعات؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.120 |
| Résumé : |
في ظل اقتصاد السوق زادت أهمية البحوث التسويقية وخاصة مع انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة التي زادت من اتساع حجم السلع والخدمات المقدمة من طرف مؤسسات أجنبية تنافس المؤسسات المحلية، الأمر الذي حتم علينا البحث عن طرق أو وسائل لمواجهة أي انخفاض أو ركود في مستوى المبيعات والناتج عن هذه المنافسة الخارجية، من خلال اعتماد على بحوث ودراسات تسويقية جادة لتنشيط المبيعات على كل الأصعدة والمستويات. ومن أجل تغطية الموضوع قسم البحث إلى أربعة فصول، اختص الأول ببحوث التسويق وتناول مفهومها ومحدداتها ومراحلها. أما الثاني فقد خصص لدراسة السوق والدراسات الكمية والنوعية. أما الثالث فقد خصص لتنشيط المبيعات ومفهومها وتقنياتها،أما الفصل الرابع تناول تنشيط المبيعات في الشركة الجزائرية للإسمنت ACC. |
أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات [texte imprimé] / شعبان بعيطيش, Auteur . - الإسكندرية : مؤسسة الثقافة الجامعية, 2014 . - 238ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبلوغرافيا:231ص-236ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة المبيعات؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.120 |
| Résumé : |
في ظل اقتصاد السوق زادت أهمية البحوث التسويقية وخاصة مع انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة التي زادت من اتساع حجم السلع والخدمات المقدمة من طرف مؤسسات أجنبية تنافس المؤسسات المحلية، الأمر الذي حتم علينا البحث عن طرق أو وسائل لمواجهة أي انخفاض أو ركود في مستوى المبيعات والناتج عن هذه المنافسة الخارجية، من خلال اعتماد على بحوث ودراسات تسويقية جادة لتنشيط المبيعات على كل الأصعدة والمستويات. ومن أجل تغطية الموضوع قسم البحث إلى أربعة فصول، اختص الأول ببحوث التسويق وتناول مفهومها ومحدداتها ومراحلها. أما الثاني فقد خصص لدراسة السوق والدراسات الكمية والنوعية. أما الثالث فقد خصص لتنشيط المبيعات ومفهومها وتقنياتها،أما الفصل الرابع تناول تنشيط المبيعات في الشركة الجزائرية للإسمنت ACC. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)