University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur الدار الجزائرية للنشر والتوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
| Titre : |
الجريمة الإلكترونية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
باطلي غنية, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجزائرية للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
ص.256 |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-548-67-6 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا:ص.-ص.235-250 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
الجريمة الإلكترونية [texte imprimé] / باطلي غنية, Auteur . - الدار الجزائرية للنشر والتوزيع, 2015 . - ص.256 : غلاف ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9931-548-67-6 ببليوغرافيا:ص.-ص.235-250 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)

| Titre : |
الجزائر تعود من غربتها |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصديق محمد صالح, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.2 |
| Editeur : |
الدار الجزائرية للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2017 |
| Importance : |
206 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-548-89-8 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Histoire - Algérie
|
| Mots-clés : |
الثورة الجزائرية ؛ المرأة الجزائرية ؛ شهداء الثورة |
| Index. décimale : |
965 |
| Résumé : |
تناول الكتاب موضوع الثورة الجزائرية، وصور لبعض شهدائها الأبرار الذين دافعوا بقوة عن استقلال الجزائر، وذكريات يوم النصر بالإضافة إلى التطرق للذين ناصروا الثورة الجزائرية. |
الجزائر تعود من غربتها [texte imprimé] / الصديق محمد صالح, Auteur . - ط.2 . - الدار الجزائرية للنشر والتوزيع, 2017 . - 206 ص. : غلاف ملون ومصور ; 24 سم. ISBN : 978-9931-548-89-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)

| Titre : |
الذكاء الاقتصادي |
| Titre original : |
Economic intelligence |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
كافي مصطفى يوسف, Autre |
| Editeur : |
الدار الجزائرية للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
259 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-750-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص. 246-259 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Services de renseignement et de sécurité
|
| Mots-clés : |
الذكاء القتصادي التخطيط الاقتصادي التنمية الاقتصادية |
| Index. décimale : |
658.47.001 |
| Résumé : |
لقد لقي مفهوم الذكاء الاقتصادي منذ نهاية القرن الماضي وبداية القرن الواحد والعشرين الاستخدام الواسع في أدبيات علوم التسيير. واذا كانت بعض الأفكار السائدة تقوم على الاعتقاد بأن تطبيق مفهوم الذكاء الاقتصادي عملية مكلفة وأنه شأن من شؤون الدولة والمجمعات الاستراتيجية الكبرى والقطاعات الحساسة فقط، فإن أفكار باحثين آخرين في حقل علوم التسيير تؤكد أن تطبيق الذكاء الاقتصادي ليس حكرا على الدولة وإنما أصبح ضرورة في ظل تطورات البيئة وازدياد حدة المنافسة لكل المؤسسات الاقتصادية مهما كان حجمها ؛ صغيرة متوسطة وكبيرة الحجم. الذكاء الاقتصادي مفهوم إداري يتعلق بالتسيير الاستراتيجي للمعلومات، إنه توليفة لوظائف الاستعلام، حماية المعلومات والتأثير على البيئة. فالمؤسسات أصبحت مطالبة اليوم بتوقع التهديدات والفرص وتقليل حالة المخاطرة وضمان حماية المعلومات والمحافظة على عدم تماثل المعلومات، كما أنها أصبحت معنية بممارسة التأثير على المحيط من خلال الضغوط المعلوماتية والخروج من دائرة المتعامل السلبي والتابع الكلي لتغيرات السوق. |
الذكاء الاقتصادي = Economic intelligence [texte imprimé] / كافي مصطفى يوسف, Autre . - الدار الجزائرية للنشر والتوزيع, 2020 . - 259 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 25 سم. ISBN : 978-9957-33-750-6 بيبليوغرافيا: ص. 246-259 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Services de renseignement et de sécurité
|
| Mots-clés : |
الذكاء القتصادي التخطيط الاقتصادي التنمية الاقتصادية |
| Index. décimale : |
658.47.001 |
| Résumé : |
لقد لقي مفهوم الذكاء الاقتصادي منذ نهاية القرن الماضي وبداية القرن الواحد والعشرين الاستخدام الواسع في أدبيات علوم التسيير. واذا كانت بعض الأفكار السائدة تقوم على الاعتقاد بأن تطبيق مفهوم الذكاء الاقتصادي عملية مكلفة وأنه شأن من شؤون الدولة والمجمعات الاستراتيجية الكبرى والقطاعات الحساسة فقط، فإن أفكار باحثين آخرين في حقل علوم التسيير تؤكد أن تطبيق الذكاء الاقتصادي ليس حكرا على الدولة وإنما أصبح ضرورة في ظل تطورات البيئة وازدياد حدة المنافسة لكل المؤسسات الاقتصادية مهما كان حجمها ؛ صغيرة متوسطة وكبيرة الحجم. الذكاء الاقتصادي مفهوم إداري يتعلق بالتسيير الاستراتيجي للمعلومات، إنه توليفة لوظائف الاستعلام، حماية المعلومات والتأثير على البيئة. فالمؤسسات أصبحت مطالبة اليوم بتوقع التهديدات والفرص وتقليل حالة المخاطرة وضمان حماية المعلومات والمحافظة على عدم تماثل المعلومات، كما أنها أصبحت معنية بممارسة التأثير على المحيط من خلال الضغوط المعلوماتية والخروج من دائرة المتعامل السلبي والتابع الكلي لتغيرات السوق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)

| Titre : |
كل ماتحتاج الى معرفته عن التسويق |
| Titre original : |
what you need to know about MARKETING |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سيمون ميدلتون, Auteur ; عبد الحكم احمد الخزامى, Traducteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
الدار الجزائرية للنشر والتوزيع |
| Importance : |
259ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-548-32-4 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.124 |
| Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن...حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما وحديثا، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (Twitter , Facebook) وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شيء في هذا الحقل. والخلاصة، يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
كل ماتحتاج الى معرفته عن التسويق = what you need to know about MARKETING [texte imprimé] / سيمون ميدلتون, Auteur ; عبد الحكم احمد الخزامى, Traducteur . - ط.1 . - دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة : الدار الجزائرية للنشر والتوزيع, 2015 . - 259ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9931-548-32-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.124 |
| Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن...حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما وحديثا، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (Twitter , Facebook) وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شيء في هذا الحقل. والخلاصة، يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
|  |
Exemplaires(1)
