University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.119
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.119 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.5 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Importance : |
480ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-199-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 469ص-475ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.5 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : مكتبة الجامعة الشارقة, 2015 . - 480ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-78-199-6 بيبليوغرافيا: 469ص-475ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)