University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur ثامر البكري
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.5 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Importance : |
480ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-199-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 469ص-475ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.5 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : مكتبة الجامعة الشارقة, 2015 . - 480ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-78-199-6 بيبليوغرافيا: 469ص-475ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
الاتصالات التسويقية والترويج |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.2 / ط.3 |
| Editeur : |
دار الحامد عمان |
| Année de publication : |
2009 - 2014 |
| Importance : |
399 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-916-7 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الإتصالات |
| Index. décimale : |
330.10.19 |
| Résumé : |
تناول الكتاب اثني عشر فصلا.الفصل الأول تحدث عن الاتصالات . الفصل الثاني الإتصالات التسويقية.الفصل الثالث الإتصالات التسويقية الحديثة. الفصل الرابع التخطيط لإستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة . الفصل الخامس الأخلاق والإتصالات التسويقية. الفصل السادس الترويج وسلوك المستهلك. الفصل السابع الإعلان. الفصل الثامن ترويج المبيعات. الفصل التاسع البيع الشخصي. الفصل العاشر العلاقات العامة. الفصل الحادي عشر التسويق المباشر والاتصالات الرقمية. الفصل الثاني عشر قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج. |
الاتصالات التسويقية والترويج [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.2 / ط.3 . - دار الحامد عمان, 2009 - 2014 . - 399 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-32-916-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الإتصالات |
| Index. décimale : |
330.10.19 |
| Résumé : |
تناول الكتاب اثني عشر فصلا.الفصل الأول تحدث عن الاتصالات . الفصل الثاني الإتصالات التسويقية.الفصل الثالث الإتصالات التسويقية الحديثة. الفصل الرابع التخطيط لإستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة . الفصل الخامس الأخلاق والإتصالات التسويقية. الفصل السادس الترويج وسلوك المستهلك. الفصل السابع الإعلان. الفصل الثامن ترويج المبيعات. الفصل التاسع البيع الشخصي. الفصل العاشر العلاقات العامة. الفصل الحادي عشر التسويق المباشر والاتصالات الرقمية. الفصل الثاني عشر قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(9)

| Titre : |
قضايا معاصرة في التسويق |
| Titre original : |
Contemporary issues in marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Acteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
374ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789957327998 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:مراجع الفصل الأول 37-38ص. مراجع الفصل الثاني 57ص. مراجع الفصل الثالث 79-80ص. الفصل الرابع 103ص. الفصل الخامس 137ص. الفصل السادس 159-160ص. الفصل السابع . 181-182ص. الفصل الثامن 199ص. الفصل التاسع 227ص. الفصل العاشر 225ص. الفصل الحادي عشر 285ص الفصل الثاني عشر 319ص. الفصل الثالث عشر 345ص. الفصل الرابع عشر 373ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات؛إدارة أعمال |
| Index. décimale : |
330.10.106 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول إدارة المعرفة التسويقية. أما الفصل الثاني التسويق بالعلاقات. بعده جاء الفصل الثالث ليتحدث عن إدارة علاقات الزبون. الفصل الرابع التجارة الإلكترونية والمعلوماتية. الفصل الخامس الحكومة الألكترونية .الفصل السادس المسؤولية الإجتماعية للتسويق. الفصل السابع الميزة التنافسية المستدامة. الفصل الثامن التسويق الريادي. الفصل التاسع الإبداع التسويقي. الفصل العاشرالتسويق الأخضر. الفصل الحادي عشر الإستدامة البيئية وتسويق الطاقة المتجددة. الفصل الثاني عشر إعادة التدوير. الفصل الثالث عشر البناء الأخضر والمقاولة المستدامة. الفصل الرابع عشر قواعد المقارنة التسويقية.
|
قضايا معاصرة في التسويق = Contemporary issues in marketing [texte imprimé] / ثامر البكري, Acteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2014 . - 374ص. : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789957327998 بيبليوغرافيا:مراجع الفصل الأول 37-38ص. مراجع الفصل الثاني 57ص. مراجع الفصل الثالث 79-80ص. الفصل الرابع 103ص. الفصل الخامس 137ص. الفصل السادس 159-160ص. الفصل السابع . 181-182ص. الفصل الثامن 199ص. الفصل التاسع 227ص. الفصل العاشر 225ص. الفصل الحادي عشر 285ص الفصل الثاني عشر 319ص. الفصل الثالث عشر 345ص. الفصل الرابع عشر 373ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات؛إدارة أعمال |
| Index. décimale : |
330.10.106 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول إدارة المعرفة التسويقية. أما الفصل الثاني التسويق بالعلاقات. بعده جاء الفصل الثالث ليتحدث عن إدارة علاقات الزبون. الفصل الرابع التجارة الإلكترونية والمعلوماتية. الفصل الخامس الحكومة الألكترونية .الفصل السادس المسؤولية الإجتماعية للتسويق. الفصل السابع الميزة التنافسية المستدامة. الفصل الثامن التسويق الريادي. الفصل التاسع الإبداع التسويقي. الفصل العاشرالتسويق الأخضر. الفصل الحادي عشر الإستدامة البيئية وتسويق الطاقة المتجددة. الفصل الثاني عشر إعادة التدوير. الفصل الثالث عشر البناء الأخضر والمقاولة المستدامة. الفصل الرابع عشر قواعد المقارنة التسويقية.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)