University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.115
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.115 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
قضايا وتطبيقات تسويقية معاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; بن عبدالله الصغير (عبد الرحمن), Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
432ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-916-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:425ص-429ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.115 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في ثلاثة عشر فصلا.تناول الفصل الأول التسويق الاستراتيجي. يليه الفصل الثاني نظام المعلومات التسويقي.أما الفصل الثالث فتحدث عن التسيق السياسي.كما جاء الفصل الرابع ليتحدث عن التسويق الابتكاري.الفصل الخامس التسويق الأخضر.الفصل السادس تسويق العناية الصحية.الفصل السابع التسويق المصرفي.أما الفصل الثامن التسويق الالكتروني.الفصل التاسع التسويق الاجتماعي وحركة حماية المستهلك.الفصل العاشر تسويق علاقات العملاء. الفصل الحادي عشر التسويق الزراعي.الفصل الثاني عشر استراتيجية المحيط الأزرق. الفصل الثالث عشر مواضيع أخرى في التسويق. |
قضايا وتطبيقات تسويقية معاصرة [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; بن عبدالله الصغير (عبد الرحمن), Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 432ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-916-8 بيبليوغرافيا:425ص-429ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.115 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في ثلاثة عشر فصلا.تناول الفصل الأول التسويق الاستراتيجي. يليه الفصل الثاني نظام المعلومات التسويقي.أما الفصل الثالث فتحدث عن التسيق السياسي.كما جاء الفصل الرابع ليتحدث عن التسويق الابتكاري.الفصل الخامس التسويق الأخضر.الفصل السادس تسويق العناية الصحية.الفصل السابع التسويق المصرفي.أما الفصل الثامن التسويق الالكتروني.الفصل التاسع التسويق الاجتماعي وحركة حماية المستهلك.الفصل العاشر تسويق علاقات العملاء. الفصل الحادي عشر التسويق الزراعي.الفصل الثاني عشر استراتيجية المحيط الأزرق. الفصل الثالث عشر مواضيع أخرى في التسويق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)