University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة
|
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (56)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزغبي, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2014 Importance : 496ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-013-0 Note générale : بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ ادارة الأعمال Index. décimale : 330.10.79 Résumé : جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح الزغبي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 496ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-013-0
بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ ادارة الأعمال Index. décimale : 330.10.79 Résumé : جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC8440 330.10.79/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8441 330.10.79/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8442 330.10.79/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8443 330.10.79/4 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
Titre : إدارة التوزيع مدخل تطبيقي- متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزغبي, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2010 Importance : 392ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-641-3 Note générale : بيبليوغرافيا: 389ص- 392ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ إدارة الأعمال Index. décimale : 330.10.85 Résumé : جاء هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتوزيع والامداد، هادفا إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الالمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفاعلية الأداء في شركات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقا للنجاح والازدهار والريادة في السوق. وتجسيدا لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جدا فهومنهج تطبيقي متكامل للتوزيع والامداد فقد جاءت هيكلة الكتاب مكونة من عشرة فصول حيث تناول الفصل الأول التوزيع والامداد - أسس ومفاهيم بينما حمل الفصل الثاني بيئة التوزيع والامداد وناقش الفصل الثالث استراتيجية التوزيع والامداد بينما طرح الفصل الرابع ماهية قنوات التوزيع والامداد والفصل الخامس الذي حمل عنوان مؤسسات الوكلاء والسماسرة، والفصل السادس مؤسسات متاجر التجزئة.وناقش الفصل السابع مؤسسات متاجر الجملة والفصل الثامن ماهية التوزيع المادي والفصل التاسع موضوع قنوات توزيع الخدمات والفصل العاشر والأخير جاء بعنوان قنوات التوزيع الدولي تبع ذلك الملاحق والمراجع. إدارة التوزيع مدخل تطبيقي- متكامل [texte imprimé] / علي فلاح الزغبي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2010 . - 392ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-06-641-3
بيبليوغرافيا: 389ص- 392ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ إدارة الأعمال Index. décimale : 330.10.85 Résumé : جاء هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتوزيع والامداد، هادفا إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الالمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفاعلية الأداء في شركات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقا للنجاح والازدهار والريادة في السوق. وتجسيدا لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جدا فهومنهج تطبيقي متكامل للتوزيع والامداد فقد جاءت هيكلة الكتاب مكونة من عشرة فصول حيث تناول الفصل الأول التوزيع والامداد - أسس ومفاهيم بينما حمل الفصل الثاني بيئة التوزيع والامداد وناقش الفصل الثالث استراتيجية التوزيع والامداد بينما طرح الفصل الرابع ماهية قنوات التوزيع والامداد والفصل الخامس الذي حمل عنوان مؤسسات الوكلاء والسماسرة، والفصل السادس مؤسسات متاجر التجزئة.وناقش الفصل السابع مؤسسات متاجر الجملة والفصل الثامن ماهية التوزيع المادي والفصل التاسع موضوع قنوات توزيع الخدمات والفصل العاشر والأخير جاء بعنوان قنوات التوزيع الدولي تبع ذلك الملاحق والمراجع. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC8533 330.10.85/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8534 330.10.85/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8535 330.10.85/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
Titre : إدارة المبيعات Titre original : SALES MANAGEMENT Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2010 Importance : 344ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-650-5 Note générale : بيبلوغرافيا: مراجع الفصل الأول 35ص- مراجع الفصل الثاني 61ص- مراجع الفصل الثالث 92ص- مراجع الفصل الرابع 124ص- مراجع الفصل الخامس161ص- مراجع الفصل السادس 200ص- مراجع الفصل السابع 252ص- مراجع الفصل الثامن 275ص- مراجع الفصل التاسع 323ص- مراجع الفصل العاشر 344ص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : إدارة المبيعات؛ التسويق Index. décimale : 330.10.86 Résumé : لقد حاولنا تضمين هذا الكتاب الاتجاهات الحديثة المتعلقة بالمبيعات وكيفية إدارتها من كافة الجوانب التي تمس هذا الموضوع, بالإضافة إلى تضمينه بعض الجوانب الكمية لمعالجة الكثير من المشاكل التي تواجه إدارة المبيعات (كاختيار النقاط البيعية, اختيار القوى البيعية, عملية التنبؤ بالمبيعات, إعداد ميزانية المبيعات....), حيث اعتمدنا ابسط الطرق والأساليب الكمية لهذا الغرض دون الدخول بما هو معقد منها مما يسهل على القارئ الاستفادة منها.
يتضمن هذا الكتاب عشر فصول حيث أن الفصل الأول يتناول مدخل إلى إدارة المبيعات أما الفصل الثاني فيركز على تخطيط المبيعات باعتباره الأساس في وضع الخطط البيعية, في حين يتناول الفصل الثالث تنظيم المبيعات باعتباره الأساس في عملية التنفيذ بينما يركز الفصل الرابع على تصميم واختيار النقاط البيعية, أما الفصل الخامس فيتطرق إلى إدارة النقاط البيعية وقوى البيع, بينما يتناول الفصل السادس القوى البيعية ودورها في دورة حياة الأعمال إضافة إلى كيفية اختيار وتعيين رجال البيع في حين يتناول الفصل السابع تدريب وتحفيز القوى البيعية, أما الفصل الثامن فيتطرق إلى البيع الشخصي من كافة جوانبه,ويتناول الفصل التاسع توقعات المبيعات باعتبارها إحدى العمليات بالغة الأهمية لإدارة مبيعات المنظمة وعلى ضوئه يتم تحديد الميزانيات, وأخيراً فأن الفصل العاشر تناول ميزانية المبيعات....إدارة المبيعات = SALES MANAGEMENT [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2010 . - 344ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-06-650-5
بيبلوغرافيا: مراجع الفصل الأول 35ص- مراجع الفصل الثاني 61ص- مراجع الفصل الثالث 92ص- مراجع الفصل الرابع 124ص- مراجع الفصل الخامس161ص- مراجع الفصل السادس 200ص- مراجع الفصل السابع 252ص- مراجع الفصل الثامن 275ص- مراجع الفصل التاسع 323ص- مراجع الفصل العاشر 344ص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : إدارة المبيعات؛ التسويق Index. décimale : 330.10.86 Résumé : لقد حاولنا تضمين هذا الكتاب الاتجاهات الحديثة المتعلقة بالمبيعات وكيفية إدارتها من كافة الجوانب التي تمس هذا الموضوع, بالإضافة إلى تضمينه بعض الجوانب الكمية لمعالجة الكثير من المشاكل التي تواجه إدارة المبيعات (كاختيار النقاط البيعية, اختيار القوى البيعية, عملية التنبؤ بالمبيعات, إعداد ميزانية المبيعات....), حيث اعتمدنا ابسط الطرق والأساليب الكمية لهذا الغرض دون الدخول بما هو معقد منها مما يسهل على القارئ الاستفادة منها.
يتضمن هذا الكتاب عشر فصول حيث أن الفصل الأول يتناول مدخل إلى إدارة المبيعات أما الفصل الثاني فيركز على تخطيط المبيعات باعتباره الأساس في وضع الخطط البيعية, في حين يتناول الفصل الثالث تنظيم المبيعات باعتباره الأساس في عملية التنفيذ بينما يركز الفصل الرابع على تصميم واختيار النقاط البيعية, أما الفصل الخامس فيتطرق إلى إدارة النقاط البيعية وقوى البيع, بينما يتناول الفصل السادس القوى البيعية ودورها في دورة حياة الأعمال إضافة إلى كيفية اختيار وتعيين رجال البيع في حين يتناول الفصل السابع تدريب وتحفيز القوى البيعية, أما الفصل الثامن فيتطرق إلى البيع الشخصي من كافة جوانبه,ويتناول الفصل التاسع توقعات المبيعات باعتبارها إحدى العمليات بالغة الأهمية لإدارة مبيعات المنظمة وعلى ضوئه يتم تحديد الميزانيات, وأخيراً فأن الفصل العاشر تناول ميزانية المبيعات....Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC8550 330.10.86/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8551 330.10.86/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8552 330.10.86/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
Titre : أساسيات التسعير في التسويق المعاصر : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابراهيم عبيدات, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2014 Importance : 238ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-232-3 Note générale : بيبليوغرافيا: 238ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق ؛ إدارة المبيعات Index. décimale : 330.10.30 Résumé : يضم هذا الكتاب ثمانية فصول الفصل الأول في مقدمة في التسعير وأهدافه وسياساته وأنواعه أما الفصل الثاني فيتناول تأثير البيئة على التسعير وخاصة تأثير الفلسفة الاقتصادية المطبقة على عملية التسعير ، أما الفصل الثالث والرابع فيتضمنان عمليات التسعير حسب دورة حياة السلعة أو الخدمة وتسعير سلع المستهلك النهائي وعلى التوالي. أما الفصلين الخامس والسادس فهما حول عملية التسعير الدولي ودور الدراسات والبحوث في عملية التسعير على التوالي. أما الفصل السابع فيناقش مفهوم التسعير بين الإسلام والغرب أما الفصل الثامن فيحتوي على عدد من الحالات الدراسية العملية حول موضوع التسعير وسياساته. أساسيات التسعير في التسويق المعاصر : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 238ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-06-232-3
بيبليوغرافيا: 238ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق ؛ إدارة المبيعات Index. décimale : 330.10.30 Résumé : يضم هذا الكتاب ثمانية فصول الفصل الأول في مقدمة في التسعير وأهدافه وسياساته وأنواعه أما الفصل الثاني فيتناول تأثير البيئة على التسعير وخاصة تأثير الفلسفة الاقتصادية المطبقة على عملية التسعير ، أما الفصل الثالث والرابع فيتضمنان عمليات التسعير حسب دورة حياة السلعة أو الخدمة وتسعير سلع المستهلك النهائي وعلى التوالي. أما الفصلين الخامس والسادس فهما حول عملية التسعير الدولي ودور الدراسات والبحوث في عملية التسعير على التوالي. أما الفصل السابع فيناقش مفهوم التسعير بين الإسلام والغرب أما الفصل الثامن فيحتوي على عدد من الحالات الدراسية العملية حول موضوع التسعير وسياساته. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC5286 330.10.30/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC5287 330.10.30/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
Titre : أساسيات تصميم و انتاج الوسائل التعليمية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد محمود الحيلة, Auteur Mention d'édition : ط2. Editeur : عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2003 Importance : 333ص. Présentation : غلاف مصور و ملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-202-6 Note générale : بيبليوغرافيا: 329-333 Langues : Arabe (ara) Catégories : علم الاجتماع التربوي Mots-clés : التربية و التعليم أساليب التدريس الوسائل السمعية و البصرية Index. décimale : 300.01.48 أساسيات تصميم و انتاج الوسائل التعليمية [texte imprimé] / محمد محمود الحيلة, Auteur . - ط2. . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2003 . - 333ص. : غلاف مصور و ملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-06-202-6
بيبليوغرافيا: 329-333
Langues : Arabe (ara)
Catégories : علم الاجتماع التربوي Mots-clés : التربية و التعليم أساليب التدريس الوسائل السمعية و البصرية Index. décimale : 300.01.48 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC1334 300.01.48/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاجتماعية و الانسانية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC1335 300.01.48/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاجتماعية و الانسانية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC1336 300.01.48/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاجتماعية و الانسانية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC1337 300.01.48/4 كتاب مكتبة معهد العلوم الاجتماعية و الانسانية الكتب اعارة خارجية
DisponiblePermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink


