University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur اياد عبد الفتاح النسور
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
440 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-811-6 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 435-437ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2012 . - 440 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-811-6 ببليوغرافيا : 435-437ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)

| Titre : |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
272ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-616-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 272ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-616-7 بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)

| Titre : |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
417ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-697-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 417ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-697-6 بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
تسويق المنتجات المصرفية |
| Titre original : |
MARKETING OF BANKING PRODUCTS |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
448ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-952-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 441-445ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المصارف |
| Index. décimale : |
330.10.101 |
| Résumé : |
حاول هذا الكتاب إقاء الضوء على مفهوم التسويق المصرفي وعلاقته بالمنتجات التي توفرها المصارف التجارية والمؤسسات المالية، واستعراض جميع المفاهيم والتطبيقات التسويقية المتعلقة. وعليه فقد جاء الكتاب في فصوله السادسة عشر.تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق المصرفي. الفصل الثاني الصناعة المصرفية.أما الفصل الثالث الخدمة المصرفية.ويليه الفصل الرابع البيئة التسويقية للمصارف.وبعده الفصل الخامس سلوك مستهلك الخدمة المصرفية. أما الفصل السادس إدارة علاقات الزبون.الفصل السابع التسويق بالعلاقات. الفصل الثامن تجزئة السوق المصرفية. الفصل التاسع المنتج المي. الصل العاشر تسعير الخدمات المصرفية . الفصل العاشر توزيع الخدمات المصرفية.الفصل الحادي عشر ترويج الخدمات المصرفية. الفصل الثالث عشر عناصر المزيج التسويقي الأخرى. أما الفصل الرابع عشر التسويق المصرفي الإلكتروني. |
تسويق المنتجات المصرفية = MARKETING OF BANKING PRODUCTS [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2015 . - 448ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-952-6 بيبليوغرافيا: 441-445ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المصارف |
| Index. décimale : |
330.10.101 |
| Résumé : |
حاول هذا الكتاب إقاء الضوء على مفهوم التسويق المصرفي وعلاقته بالمنتجات التي توفرها المصارف التجارية والمؤسسات المالية، واستعراض جميع المفاهيم والتطبيقات التسويقية المتعلقة. وعليه فقد جاء الكتاب في فصوله السادسة عشر.تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق المصرفي. الفصل الثاني الصناعة المصرفية.أما الفصل الثالث الخدمة المصرفية.ويليه الفصل الرابع البيئة التسويقية للمصارف.وبعده الفصل الخامس سلوك مستهلك الخدمة المصرفية. أما الفصل السادس إدارة علاقات الزبون.الفصل السابع التسويق بالعلاقات. الفصل الثامن تجزئة السوق المصرفية. الفصل التاسع المنتج المي. الصل العاشر تسعير الخدمات المصرفية . الفصل العاشر توزيع الخدمات المصرفية.الفصل الحادي عشر ترويج الخدمات المصرفية. الفصل الثالث عشر عناصر المزيج التسويقي الأخرى. أما الفصل الرابع عشر التسويق المصرفي الإلكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
قضايا وتطبيقات تسويقية معاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; بن عبدالله الصغير (عبد الرحمن), Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
432ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-916-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:425ص-429ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.115 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في ثلاثة عشر فصلا.تناول الفصل الأول التسويق الاستراتيجي. يليه الفصل الثاني نظام المعلومات التسويقي.أما الفصل الثالث فتحدث عن التسيق السياسي.كما جاء الفصل الرابع ليتحدث عن التسويق الابتكاري.الفصل الخامس التسويق الأخضر.الفصل السادس تسويق العناية الصحية.الفصل السابع التسويق المصرفي.أما الفصل الثامن التسويق الالكتروني.الفصل التاسع التسويق الاجتماعي وحركة حماية المستهلك.الفصل العاشر تسويق علاقات العملاء. الفصل الحادي عشر التسويق الزراعي.الفصل الثاني عشر استراتيجية المحيط الأزرق. الفصل الثالث عشر مواضيع أخرى في التسويق. |
قضايا وتطبيقات تسويقية معاصرة [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; بن عبدالله الصغير (عبد الرحمن), Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 432ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-916-8 بيبليوغرافيا:425ص-429ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.115 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في ثلاثة عشر فصلا.تناول الفصل الأول التسويق الاستراتيجي. يليه الفصل الثاني نظام المعلومات التسويقي.أما الفصل الثالث فتحدث عن التسيق السياسي.كما جاء الفصل الرابع ليتحدث عن التسويق الابتكاري.الفصل الخامس التسويق الأخضر.الفصل السادس تسويق العناية الصحية.الفصل السابع التسويق المصرفي.أما الفصل الثامن التسويق الالكتروني.الفصل التاسع التسويق الاجتماعي وحركة حماية المستهلك.الفصل العاشر تسويق علاقات العملاء. الفصل الحادي عشر التسويق الزراعي.الفصل الثاني عشر استراتيجية المحيط الأزرق. الفصل الثالث عشر مواضيع أخرى في التسويق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

Permalink