University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علي فلاح الزغبي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
496ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-97-013-0 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.79 |
| Résumé : |
جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. |
إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح الزغبي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 496ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-97-013-0 بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.79 |
| Résumé : |
جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)