University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.110
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.110 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
سلوك المستهلك والإدارة الاستراتيجية لممارسة نشاط التسويق في المنظمات المعاصرة. |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مصطفى محمود أبو بكر, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
294ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789774222676 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
سلوك المستهلك |
| Index. décimale : |
330.10.110 |
| Résumé : |
يتضمن هذا المرجع اثني عشر فصل تغطي أساسيات دراسة سلوك المستهلك وتفسر السلوك الشرائي والاستهلاكي للمستهلك. الفصل الأول: دراسة سلوك المستهلك وتفهم قرار الشراء. أما الفصل الثاني: دراسة سلوك المستهلك.أما الفصل الثالث: الدوافع وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك.الفصل الرابع: التعلم وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك.الفصل الخامس:الإدراك وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك.الفصل السادس: الاتجاهات وتأثيرهما على تشكيل سلوك المستهلك.الفصل السابع: العوامل البيئية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك. الفصل الثامن: الفئات الاجتماعية وتأثيرها قي تشكيل سلوك المستهلك. الفصل التاسع: الجماعات المرجعية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك. الفصل العاشر: الإعتبارات الموقفية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك. الفصل الحادي عشر: بحوث التسويق وتفهم قرارات الشراء وأمناط الاستهلاك.الفصل الثاني عشر: مختبرات عامة في سلوك المستهلك. |
سلوك المستهلك والإدارة الاستراتيجية لممارسة نشاط التسويق في المنظمات المعاصرة. [texte imprimé] / مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 2015 . - 294ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789774222676 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
سلوك المستهلك |
| Index. décimale : |
330.10.110 |
| Résumé : |
يتضمن هذا المرجع اثني عشر فصل تغطي أساسيات دراسة سلوك المستهلك وتفسر السلوك الشرائي والاستهلاكي للمستهلك. الفصل الأول: دراسة سلوك المستهلك وتفهم قرار الشراء. أما الفصل الثاني: دراسة سلوك المستهلك.أما الفصل الثالث: الدوافع وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك.الفصل الرابع: التعلم وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك.الفصل الخامس:الإدراك وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك.الفصل السادس: الاتجاهات وتأثيرهما على تشكيل سلوك المستهلك.الفصل السابع: العوامل البيئية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك. الفصل الثامن: الفئات الاجتماعية وتأثيرها قي تشكيل سلوك المستهلك. الفصل التاسع: الجماعات المرجعية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك. الفصل العاشر: الإعتبارات الموقفية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك. الفصل الحادي عشر: بحوث التسويق وتفهم قرارات الشراء وأمناط الاستهلاك.الفصل الثاني عشر: مختبرات عامة في سلوك المستهلك. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)