University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.106
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.106 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
قضايا معاصرة في التسويق |
| Titre original : |
Contemporary issues in marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Acteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
374ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789957327998 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:مراجع الفصل الأول 37-38ص. مراجع الفصل الثاني 57ص. مراجع الفصل الثالث 79-80ص. الفصل الرابع 103ص. الفصل الخامس 137ص. الفصل السادس 159-160ص. الفصل السابع . 181-182ص. الفصل الثامن 199ص. الفصل التاسع 227ص. الفصل العاشر 225ص. الفصل الحادي عشر 285ص الفصل الثاني عشر 319ص. الفصل الثالث عشر 345ص. الفصل الرابع عشر 373ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات؛إدارة أعمال |
| Index. décimale : |
330.10.106 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول إدارة المعرفة التسويقية. أما الفصل الثاني التسويق بالعلاقات. بعده جاء الفصل الثالث ليتحدث عن إدارة علاقات الزبون. الفصل الرابع التجارة الإلكترونية والمعلوماتية. الفصل الخامس الحكومة الألكترونية .الفصل السادس المسؤولية الإجتماعية للتسويق. الفصل السابع الميزة التنافسية المستدامة. الفصل الثامن التسويق الريادي. الفصل التاسع الإبداع التسويقي. الفصل العاشرالتسويق الأخضر. الفصل الحادي عشر الإستدامة البيئية وتسويق الطاقة المتجددة. الفصل الثاني عشر إعادة التدوير. الفصل الثالث عشر البناء الأخضر والمقاولة المستدامة. الفصل الرابع عشر قواعد المقارنة التسويقية.
|
قضايا معاصرة في التسويق = Contemporary issues in marketing [texte imprimé] / ثامر البكري, Acteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2014 . - 374ص. : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789957327998 بيبليوغرافيا:مراجع الفصل الأول 37-38ص. مراجع الفصل الثاني 57ص. مراجع الفصل الثالث 79-80ص. الفصل الرابع 103ص. الفصل الخامس 137ص. الفصل السادس 159-160ص. الفصل السابع . 181-182ص. الفصل الثامن 199ص. الفصل التاسع 227ص. الفصل العاشر 225ص. الفصل الحادي عشر 285ص الفصل الثاني عشر 319ص. الفصل الثالث عشر 345ص. الفصل الرابع عشر 373ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات؛إدارة أعمال |
| Index. décimale : |
330.10.106 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول إدارة المعرفة التسويقية. أما الفصل الثاني التسويق بالعلاقات. بعده جاء الفصل الثالث ليتحدث عن إدارة علاقات الزبون. الفصل الرابع التجارة الإلكترونية والمعلوماتية. الفصل الخامس الحكومة الألكترونية .الفصل السادس المسؤولية الإجتماعية للتسويق. الفصل السابع الميزة التنافسية المستدامة. الفصل الثامن التسويق الريادي. الفصل التاسع الإبداع التسويقي. الفصل العاشرالتسويق الأخضر. الفصل الحادي عشر الإستدامة البيئية وتسويق الطاقة المتجددة. الفصل الثاني عشر إعادة التدوير. الفصل الثالث عشر البناء الأخضر والمقاولة المستدامة. الفصل الرابع عشر قواعد المقارنة التسويقية.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)