University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.105
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.105 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
قرن من التسويق : كيف قاد التسويق عالم الأعمال وشكل بنية المجتمع |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
جيرمى كوردى, Auteur |
| Editeur : |
القاهرة [مصر] : عالم الكتب |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
333ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
23 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9772329519 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 323ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق: مقلات ومحاضرات |
| Index. décimale : |
330.10.105 |
| Résumé : |
إن كتاب قرن التسويق الذي تم تأليفه للإحتفاء بمئوية المعهد، يشرح كيف تطورت العناصر الرئيسية للتسويق؛ وكيف تسهم جوانب التسويق المختلفة في تعزيز الأداء وما الذي يفعله الموقون العظام، وكيف يمكن لنظام التسويق أن يتطور في المستقبل. في حين أن قرن التسويق يتحدث عن الفترة منذ 1911فهو يتحدث أيضا عن القرن الحادي والعشرين: الوقت الذي أصبحت فيه القدرة على فهم العملاء والإتصال بهم، مجزية حقا وأكثر تعقيدا وقيمة من ذي قبل وهو يشرح: القوى الثلاث التي شكلت وتشكل ماضي وحاضر ومستقبل التسويق، العولمة والتكنولوجيا والأخلاقيات . ما التصرفات التي ينتهجها الأشخاص وكيف يتواصلون - وكيف يمكن للشركات أن تستفيد من هذه الرؤى . الحاجة لإدارة المدى الطويل بالإضافة الى المدى القصير. تأثير التسويق على إسترتتيجية العمل والقيادة. شهدت المائة عام الماضية نهضة سريعة في تأثير التسويق، إنه نشاط نما في نطاقه وأهميته مع اشتراك مزيد من الناس الان، أكثر من أي وقت مضى، في العالم المثير وسريع التغير للتسويق. ويعكس تطور معهد تشارترد للتسويق نمو وتقدم العمل بوجه عام والتسويق بوجه خاصص، وتماما كما تطور التسويق كنشاط ذي قيمة كبيرة، ومتنوع، وحيوي في إسهامه في نجاح العمل. إنما عمل المعهد كمصدر لا غنى عنه للرؤى والإرشاد والدعم العلمي. إن المائة عام الماضية زادت من الرخاء الإقتصادي في معظم أنحاء العالم، لقد تطورت العلوم والتكنولوجيا كثيرا، ولكن التسويق هو الذي جعل العرض والطلب يحولان هذه التطوارت إلى منتجات وخدمات يمكن توفيرها بنجاح وبتدبير، ويوضح هذا الكتاب كيف تم تحقيق هذا ويقدم رؤى حول التسويق الحديث والتطورات المستقبلية المحتملة في نهاية القرن الحادي والعشرين إن هذا الكتاب بمثابة منجم ذهب للقارئ العادي الذي يريد \ان يعرف المزيد عن مجال التسويق ككل وإسهاماته والمسوق المتخصص الذي يريد تنمية معرفته عن مجالات التسويق خارج نطاق تخصصه، والخبراء المساهمون في التأليف تم اختيارهم بعناية، وكل منهم قدم مقالا عميق الفكر وبعيد النظر النظر حول مجال تخصصه. |
قرن من التسويق : كيف قاد التسويق عالم الأعمال وشكل بنية المجتمع [texte imprimé] / جيرمى كوردى, Auteur . - القاهرة [مصر] : عالم الكتب, 2015 . - 333ص : غلاف مصور وملون ; 23 سم. ISSN : 9772329519 بيبليوغرافيا: 323ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق: مقلات ومحاضرات |
| Index. décimale : |
330.10.105 |
| Résumé : |
إن كتاب قرن التسويق الذي تم تأليفه للإحتفاء بمئوية المعهد، يشرح كيف تطورت العناصر الرئيسية للتسويق؛ وكيف تسهم جوانب التسويق المختلفة في تعزيز الأداء وما الذي يفعله الموقون العظام، وكيف يمكن لنظام التسويق أن يتطور في المستقبل. في حين أن قرن التسويق يتحدث عن الفترة منذ 1911فهو يتحدث أيضا عن القرن الحادي والعشرين: الوقت الذي أصبحت فيه القدرة على فهم العملاء والإتصال بهم، مجزية حقا وأكثر تعقيدا وقيمة من ذي قبل وهو يشرح: القوى الثلاث التي شكلت وتشكل ماضي وحاضر ومستقبل التسويق، العولمة والتكنولوجيا والأخلاقيات . ما التصرفات التي ينتهجها الأشخاص وكيف يتواصلون - وكيف يمكن للشركات أن تستفيد من هذه الرؤى . الحاجة لإدارة المدى الطويل بالإضافة الى المدى القصير. تأثير التسويق على إسترتتيجية العمل والقيادة. شهدت المائة عام الماضية نهضة سريعة في تأثير التسويق، إنه نشاط نما في نطاقه وأهميته مع اشتراك مزيد من الناس الان، أكثر من أي وقت مضى، في العالم المثير وسريع التغير للتسويق. ويعكس تطور معهد تشارترد للتسويق نمو وتقدم العمل بوجه عام والتسويق بوجه خاصص، وتماما كما تطور التسويق كنشاط ذي قيمة كبيرة، ومتنوع، وحيوي في إسهامه في نجاح العمل. إنما عمل المعهد كمصدر لا غنى عنه للرؤى والإرشاد والدعم العلمي. إن المائة عام الماضية زادت من الرخاء الإقتصادي في معظم أنحاء العالم، لقد تطورت العلوم والتكنولوجيا كثيرا، ولكن التسويق هو الذي جعل العرض والطلب يحولان هذه التطوارت إلى منتجات وخدمات يمكن توفيرها بنجاح وبتدبير، ويوضح هذا الكتاب كيف تم تحقيق هذا ويقدم رؤى حول التسويق الحديث والتطورات المستقبلية المحتملة في نهاية القرن الحادي والعشرين إن هذا الكتاب بمثابة منجم ذهب للقارئ العادي الذي يريد \ان يعرف المزيد عن مجال التسويق ككل وإسهاماته والمسوق المتخصص الذي يريد تنمية معرفته عن مجالات التسويق خارج نطاق تخصصه، والخبراء المساهمون في التأليف تم اختيارهم بعناية، وكل منهم قدم مقالا عميق الفكر وبعيد النظر النظر حول مجال تخصصه. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)