University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.103
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.103 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
سلسلة الامدادات التسويقية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سعود حمود الربيعاوي, Auteur ; حسين وليد عباس, Auteur ; عمار عبد الحسن العنكبي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر و التوزيع :عمان |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
260ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-96-039-1 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 245-260ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
تاريخ أوروبا؛ العصور الوسطى |
| Index. décimale : |
330.10.103 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في فصول ثمانية، اذ يركز الفصل الأول على مفهوم التسويق بالشكل عام وأهميتها وأهم الموضوعات المتعلقة به، وجاء الفصل الثاني ليوضح التوجه التنظيمي للإمدادات التسويقية، وركز الفصل الثالث على مفهوم سلسلة الامدادات التسويقية، وخصص الفصل الرابع لتوضيح الأنشطة الرئيسة لسلسلة الامدادات التسويقية، أما الفصل الخامس فقد خصص للأنشطة الداعمة لسلسلة الامدادات التسويقية، وجاء الفصل السادس ليركز على مفهوم ادارة سلسلة التجهيز، وركز الفصل السابع على التوزيع والتوزيع المادي. في حين ربط الفصا الأخير وهو الثامن بين سلسلة الامدادات السوقية والميزة التنافسة هنا أو هناك، مونه يمثل جهد انساني قابل للتصويت والمراجعة، وستكون مسرورين ومنقحين لأية ملاحظة تردنا من ذوي الإختصاص. |
سلسلة الامدادات التسويقية [texte imprimé] / سعود حمود الربيعاوي, Auteur ; حسين وليد عباس, Auteur ; عمار عبد الحسن العنكبي, Auteur . - ط.1 . - دار غيداء للنشر و التوزيع :عمان, 2015 . - 260ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-96-039-1 بيبليوغرافيا: 245-260ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
تاريخ أوروبا؛ العصور الوسطى |
| Index. décimale : |
330.10.103 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في فصول ثمانية، اذ يركز الفصل الأول على مفهوم التسويق بالشكل عام وأهميتها وأهم الموضوعات المتعلقة به، وجاء الفصل الثاني ليوضح التوجه التنظيمي للإمدادات التسويقية، وركز الفصل الثالث على مفهوم سلسلة الامدادات التسويقية، وخصص الفصل الرابع لتوضيح الأنشطة الرئيسة لسلسلة الامدادات التسويقية، أما الفصل الخامس فقد خصص للأنشطة الداعمة لسلسلة الامدادات التسويقية، وجاء الفصل السادس ليركز على مفهوم ادارة سلسلة التجهيز، وركز الفصل السابع على التوزيع والتوزيع المادي. في حين ربط الفصا الأخير وهو الثامن بين سلسلة الامدادات السوقية والميزة التنافسة هنا أو هناك، مونه يمثل جهد انساني قابل للتصويت والمراجعة، وستكون مسرورين ومنقحين لأية ملاحظة تردنا من ذوي الإختصاص. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)