University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.101
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.101 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
تسويق المنتجات المصرفية |
| Titre original : |
MARKETING OF BANKING PRODUCTS |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
448ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-952-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 441-445ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المصارف |
| Index. décimale : |
330.10.101 |
| Résumé : |
حاول هذا الكتاب إقاء الضوء على مفهوم التسويق المصرفي وعلاقته بالمنتجات التي توفرها المصارف التجارية والمؤسسات المالية، واستعراض جميع المفاهيم والتطبيقات التسويقية المتعلقة. وعليه فقد جاء الكتاب في فصوله السادسة عشر.تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق المصرفي. الفصل الثاني الصناعة المصرفية.أما الفصل الثالث الخدمة المصرفية.ويليه الفصل الرابع البيئة التسويقية للمصارف.وبعده الفصل الخامس سلوك مستهلك الخدمة المصرفية. أما الفصل السادس إدارة علاقات الزبون.الفصل السابع التسويق بالعلاقات. الفصل الثامن تجزئة السوق المصرفية. الفصل التاسع المنتج المي. الصل العاشر تسعير الخدمات المصرفية . الفصل العاشر توزيع الخدمات المصرفية.الفصل الحادي عشر ترويج الخدمات المصرفية. الفصل الثالث عشر عناصر المزيج التسويقي الأخرى. أما الفصل الرابع عشر التسويق المصرفي الإلكتروني. |
تسويق المنتجات المصرفية = MARKETING OF BANKING PRODUCTS [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2015 . - 448ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-952-6 بيبليوغرافيا: 441-445ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المصارف |
| Index. décimale : |
330.10.101 |
| Résumé : |
حاول هذا الكتاب إقاء الضوء على مفهوم التسويق المصرفي وعلاقته بالمنتجات التي توفرها المصارف التجارية والمؤسسات المالية، واستعراض جميع المفاهيم والتطبيقات التسويقية المتعلقة. وعليه فقد جاء الكتاب في فصوله السادسة عشر.تناول الفصل الأول مدخل إلى التسويق المصرفي. الفصل الثاني الصناعة المصرفية.أما الفصل الثالث الخدمة المصرفية.ويليه الفصل الرابع البيئة التسويقية للمصارف.وبعده الفصل الخامس سلوك مستهلك الخدمة المصرفية. أما الفصل السادس إدارة علاقات الزبون.الفصل السابع التسويق بالعلاقات. الفصل الثامن تجزئة السوق المصرفية. الفصل التاسع المنتج المي. الصل العاشر تسعير الخدمات المصرفية . الفصل العاشر توزيع الخدمات المصرفية.الفصل الحادي عشر ترويج الخدمات المصرفية. الفصل الثالث عشر عناصر المزيج التسويقي الأخرى. أما الفصل الرابع عشر التسويق المصرفي الإلكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)