University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.100
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.100 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
المزيج التسويقي المصرفي وأثره في الصورة المدركة للزبائن |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علاء قرحان طالب, Auteur ; فؤادي حمودي العطار, Auteur ; حسام حسين شياع, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
264ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-501-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 247- 263ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ ادارة المبيعات؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.100 |
| Résumé : |
تضمنت دراسة هذا المتاب على خمسة فصول، تضمن الفصل الأول منهجية الدراسة وقسم إلى مبحثين، المبحث الأول اشتمل على منهجية الدراسة، أما المبحث الثاني فقد تضمن الدراسات السابقة. أما الفصل الثاني المتمثل بالجانب النظري للدراسة فقد احتوى على ثلاثة مباحث، حيث احتوى المبحث الأول على مفهوم تسويق الخدمات المصرفية وأهميته. والمبحث الثاني على المزيج التسويقي المصرفي المتكون من ثمانية عناصر تمتوضيحها بشكل مفصل، وإشتمل المبحث الثالث على الصورة المدركة لدى الزبائن بأبعادها. وتضمن الفصل الثالث وصف متغيرات الدراسة وتشخيصها، ويحتوي هذا الفصل على مبحثين، المبحث الأول يضم وصف وتشخيص متغيرات المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر مدراء المصارف وكذلك من وجهة نظر الزبائن، ويشمل المبحث الثاني وصف وتشخيص متغيرات الصورة المدركة للزبائن من وجهة نظر مدراء المصارف ومن وجهة نظر الزبائن. بينما يحتوي الفصل ارابع على اختيار أنموذج الداسة وفرضياتها، واشتمل الفصل على ثلاثة مباحث، في المبحث الأول تم توضيح التباين بين عناصر المزيج التسويقي المصرفي وعناصر الصورة المدركة للزبائن من وجهة نظر كل من أداة المصرف والزبائن، أما المبحث الثالث فقد تناول تحديد علاقات الإتجاه بين عناصر المزيج التسويقي المصرفي وعناصر الصورة المدركة للزبائن من وجهة نظر كل من أدارة المصرف والزبائن. ويتألف الفصل الخامس والأخير لهذه الدراسة من مبحثين، المبحث الأول يعنى بالاستنتاجات التي تمكن الباحث من الوصول إليها من خلال عرض وتحليل نتائج الفرضيات التي تم اعتمادها ضمن الدراسة وفي المبحث الثاني توصل الباحث إلى بعض التوصيات على ضوء الإستنتاجات التي تم تثبيتها ووضعها بين أيدي المتخصصين في إدارات المصارف العراقية. |
المزيج التسويقي المصرفي وأثره في الصورة المدركة للزبائن [texte imprimé] / علاء قرحان طالب, Auteur ; فؤادي حمودي العطار, Auteur ; حسام حسين شياع, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 264ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-501-6 بيبليوغرافيا: 247- 263ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ ادارة المبيعات؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.100 |
| Résumé : |
تضمنت دراسة هذا المتاب على خمسة فصول، تضمن الفصل الأول منهجية الدراسة وقسم إلى مبحثين، المبحث الأول اشتمل على منهجية الدراسة، أما المبحث الثاني فقد تضمن الدراسات السابقة. أما الفصل الثاني المتمثل بالجانب النظري للدراسة فقد احتوى على ثلاثة مباحث، حيث احتوى المبحث الأول على مفهوم تسويق الخدمات المصرفية وأهميته. والمبحث الثاني على المزيج التسويقي المصرفي المتكون من ثمانية عناصر تمتوضيحها بشكل مفصل، وإشتمل المبحث الثالث على الصورة المدركة لدى الزبائن بأبعادها. وتضمن الفصل الثالث وصف متغيرات الدراسة وتشخيصها، ويحتوي هذا الفصل على مبحثين، المبحث الأول يضم وصف وتشخيص متغيرات المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر مدراء المصارف وكذلك من وجهة نظر الزبائن، ويشمل المبحث الثاني وصف وتشخيص متغيرات الصورة المدركة للزبائن من وجهة نظر مدراء المصارف ومن وجهة نظر الزبائن. بينما يحتوي الفصل ارابع على اختيار أنموذج الداسة وفرضياتها، واشتمل الفصل على ثلاثة مباحث، في المبحث الأول تم توضيح التباين بين عناصر المزيج التسويقي المصرفي وعناصر الصورة المدركة للزبائن من وجهة نظر كل من أداة المصرف والزبائن، أما المبحث الثالث فقد تناول تحديد علاقات الإتجاه بين عناصر المزيج التسويقي المصرفي وعناصر الصورة المدركة للزبائن من وجهة نظر كل من أدارة المصرف والزبائن. ويتألف الفصل الخامس والأخير لهذه الدراسة من مبحثين، المبحث الأول يعنى بالاستنتاجات التي تمكن الباحث من الوصول إليها من خلال عرض وتحليل نتائج الفرضيات التي تم اعتمادها ضمن الدراسة وفي المبحث الثاني توصل الباحث إلى بعض التوصيات على ضوء الإستنتاجات التي تم تثبيتها ووضعها بين أيدي المتخصصين في إدارات المصارف العراقية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)