University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عاطف زاهر عبد الرحيم
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
مفاهيم تسويقية حديثة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عاطف زاهر عبد الرحيم, Auteur |
| Editeur : |
دار الراية |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
298 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-978-995-749-1 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 297ص -298ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.17 |
| Résumé : |
وضع مؤلف هذا الكتاب ما بوسعه لوضع أهم أساسيات التسويق ، وذلك من خلال فصوله المتضمنة عشر فصول. كان الفصل الأول يتكلم عن التسويق من خلال مقدمة تتحدث عن تعريفه وأهميته، أما الفصل الثاني فقد خصص للحديث عن نظام
وترويج للمبيعات والأحداث والعلاقات العامة والبيع الشخصي، أما الفصل الرابع فكانت للحديث عن المزيج التسويقي بشكل متكامل،
أما الفصل الخامس فتشمل تحليل البيئة التسويقية وتحليل السوق، والفصل السادس كان للحديث عن تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي، والفصل السابع يتحدث عن التسويق الالكتروني، والفصل الثامن كان عن دراسة للجدوى التسويقية وأهم مراحله، أما الفصل التاسع فخصص للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم أسايب القياسة، والفصل العاشر كان للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم سياساته، وأخيرا فقد انفرد الفصل الأخير الحادي عشر بالحديث عن أهم المصطلحات المهمة في علم التسويق.المعلومات التسويقية ودورها في تفعيل برامج التسويق، والفصل الثالث كان للحديث عن أدوات التسويق الحديثة من إعلان |
مفاهيم تسويقية حديثة [texte imprimé] / عاطف زاهر عبد الرحيم, Auteur . - دار الراية, 2009 . - 298 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-978-995-749-1 ببليوغرافيا : 297ص -298ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.17 |
| Résumé : |
وضع مؤلف هذا الكتاب ما بوسعه لوضع أهم أساسيات التسويق ، وذلك من خلال فصوله المتضمنة عشر فصول. كان الفصل الأول يتكلم عن التسويق من خلال مقدمة تتحدث عن تعريفه وأهميته، أما الفصل الثاني فقد خصص للحديث عن نظام
وترويج للمبيعات والأحداث والعلاقات العامة والبيع الشخصي، أما الفصل الرابع فكانت للحديث عن المزيج التسويقي بشكل متكامل،
أما الفصل الخامس فتشمل تحليل البيئة التسويقية وتحليل السوق، والفصل السادس كان للحديث عن تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي، والفصل السابع يتحدث عن التسويق الالكتروني، والفصل الثامن كان عن دراسة للجدوى التسويقية وأهم مراحله، أما الفصل التاسع فخصص للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم أسايب القياسة، والفصل العاشر كان للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم سياساته، وأخيرا فقد انفرد الفصل الأخير الحادي عشر بالحديث عن أهم المصطلحات المهمة في علم التسويق.المعلومات التسويقية ودورها في تفعيل برامج التسويق، والفصل الثالث كان للحديث عن أدوات التسويق الحديثة من إعلان |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)