University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.96
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.96 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق المصرفي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
تيسير محمد العجارمة, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2005 |
| Importance : |
421ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9957322609 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: مراجع الفصل الأول36-37ص/ مراجع الفصل الثاني عشر348ص/ مراجع الفصل الثالث عشر368ص-369ص/ مراجع الفصل الرابع عشر 409-410ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ المؤسسات المالية؛ الاقتصاد المالي |
| Index. décimale : |
330.10.96 |
| Résumé : |
شهد الكتاب عدة فصول.الفصل الأول الخدمة المصرفية. أما الفصل الثاني سلوك المستهلك والخدمة المصرفية. الفصل الثالث تقسيم السوق للخدمة المصرفية. الفصل الرابع بحوث التسويق للخدمةالمصرفية. الفصل الخامس نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية. ثم يليه الفصل السادس المنتج. الفصل السابع التوزيع. الفصل الثامن الترويج. الفصل التاسع الإعلان والاتصالات. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر الأفراد أو مقدمو الخدمات والعملات والدليل المادي أو خدمة الزبون. الفصل الثاني عشر جودة الخدمة المصرفية. الفصل الثالث عشر رضا الزبزن وتوقعاته. الفصل الرابع عشر استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية. |
التسويق المصرفي [texte imprimé] / تيسير محمد العجارمة, Auteur . - عمان [الأردن] : [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2005 . - 421ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9957322609 بيبليوغرافيا: مراجع الفصل الأول36-37ص/ مراجع الفصل الثاني عشر348ص/ مراجع الفصل الثالث عشر368ص-369ص/ مراجع الفصل الرابع عشر 409-410ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ المؤسسات المالية؛ الاقتصاد المالي |
| Index. décimale : |
330.10.96 |
| Résumé : |
شهد الكتاب عدة فصول.الفصل الأول الخدمة المصرفية. أما الفصل الثاني سلوك المستهلك والخدمة المصرفية. الفصل الثالث تقسيم السوق للخدمة المصرفية. الفصل الرابع بحوث التسويق للخدمةالمصرفية. الفصل الخامس نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية. ثم يليه الفصل السادس المنتج. الفصل السابع التوزيع. الفصل الثامن الترويج. الفصل التاسع الإعلان والاتصالات. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر الأفراد أو مقدمو الخدمات والعملات والدليل المادي أو خدمة الزبون. الفصل الثاني عشر جودة الخدمة المصرفية. الفصل الثالث عشر رضا الزبزن وتوقعاته. الفصل الرابع عشر استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)