University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.91
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.91 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
417ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-697-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 417ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-697-6 بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)