University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.90
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.90 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الأصول العلمية في إدارة المبيعات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ناجي ذيب معلا, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
299ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-993-3 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 297ص- 299ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
ادارة المبيعات ؛ ادارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.90 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزئين . الجزء الأول يحتوي على خمسة فصول.الفصل الأول مقدمة الى إدارة المبيعات. الفصل الثاني تنظيم النشاط البيعي. الفصل الثالث تخطيط النشاط البيعي. الفصل الرابع تقدير المبيعات وطرق التنبؤ بها. الفصل الخامس تقييم الأداء البيعي والرقابة عليه. أما الجزء الثاني احتوى على ستة أجزاء. الفصل السادس للجزء الثاني تخطيط القوى البيعية. الفصل السابع اختيار وتعيين مندوبي البيع. أما الفصل الثامن تدريب مندوبي البيع وتنمية مهاراتهم. الفصل التاسع تعويض ومكافأة مندوبي البيع. الفصل العاشر تحفيز مندوبي البيع. الفصل الحادي عشر الأشراف على مندوبي البيع. |
الأصول العلمية في إدارة المبيعات [texte imprimé] / ناجي ذيب معلا, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 299ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-993-3 بيبليوغرافيا: 297ص- 299ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
ادارة المبيعات ؛ ادارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.90 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزئين . الجزء الأول يحتوي على خمسة فصول.الفصل الأول مقدمة الى إدارة المبيعات. الفصل الثاني تنظيم النشاط البيعي. الفصل الثالث تخطيط النشاط البيعي. الفصل الرابع تقدير المبيعات وطرق التنبؤ بها. الفصل الخامس تقييم الأداء البيعي والرقابة عليه. أما الجزء الثاني احتوى على ستة أجزاء. الفصل السادس للجزء الثاني تخطيط القوى البيعية. الفصل السابع اختيار وتعيين مندوبي البيع. أما الفصل الثامن تدريب مندوبي البيع وتنمية مهاراتهم. الفصل التاسع تعويض ومكافأة مندوبي البيع. الفصل العاشر تحفيز مندوبي البيع. الفصل الحادي عشر الأشراف على مندوبي البيع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)