University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.87
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.87 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
استراتيجية الاعلان والاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سعد على ريحان المحمدي, Auteur |
| Editeur : |
دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع عمان |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
400ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-545-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: الفصل الأول40ص- الفصل الثاني 59ص- الفصل الثالث 91ص- الفصل الرابع 123ص- الفصل الخامس 150ص- الفصل السادس 177ص- الفصل السابع 198ص- الفصل الثامن 227ص الفصل التاسع 265ص- الفصل العاشر 282ص- الفصل الحادي عشر 300ص- الفصل الثاني عشر 320ص- الفصل الثالث عشر 340ص- الفصل الرابع عشر400ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
الإعلان؛ استراتيجيات اتسويق |
| Index. décimale : |
330.10.87 |
| Résumé : |
تم تقسيم الكتاب ‘لى خمسة عشر فصلا كالتالي: الفصل الأول: ويتناول موضوع انظام التسويقي ووظائفه واستراتيجيات المزيج التسويقي ونشاط المبيعات والبيع الشخصي باعتبار أن هذه الموضوعات تشكل مدخلا رئيسا لموضوع ال‘علان. الفصل الثاني: تناول موضوع ماهية الاعلان وطبيعته وعناصره، أنواعه وأهميته، فوائده وأهدافه. الفصل الثالث: والذي يبحث في موضوع مقومات الأعلان مع عرض لأثر الحملة ال‘علانية في زيادة المبيعات. الفصل الثالث: والذي يبحث في موضوع مقومات الاعلان مع عرض لأثر الحملة الاعلانية في زيادة المبيعات.الفصل الرابع: الذي تم تخصيصه لتصميم الإعلان وعوامل الجودة في قياسه. الفصل الخامس: وتناول اختبار الإعلان وطرق وأساليب فحص الإعلان ومعايير نجاحه. الفصل السادس: إذ تم تخصيص هذا الفصل لعرض وسائل نشر الإعلان المختلفة والذي تم التعرض من خلاله إلى أحدث وسيلتي نشر وهما الانترنت والهاتف المحمول. الفصل السابع: وتناول هذا الفصل الإطار المالي للإعلان. الفصل الثامن: تم عرض بحوث الإعلان وأساليبه العلمية. الفصل التاسع: والذي تم فيه مناقشة موضوع الإعلان وحماية المستهلك باعتبار أن الأخير هو الطرف الرئيس والموجه إليه نشاط الإعلان. الفصل العاشر: إذ يتناول موضوع الإعلان والأنترنت. الفصل الحادي عشر: والذي تم تخصيصه لدراسة الإعلان والتجارة الإلكترونية نظرا لأهمية هذا النشاط في التجارة المعاصرة. الفصل الثاني عشر: يتناول التسويق الدولي واستراتيجياته ومزيجه التسويقي واتصالاته. الفصل الثالث عشر: تناول الإعلان الدولي، أساليبه، أسباب نموه، وانتشاره وتنظيمه. الفصل الرابع عشر: ولغرض تغطية ما أمكن من موضوع هذا الكتاب ، جاء هذا الفصل لعرض موضوع الإعلان وتكونولوجيا الإتصال والعولمة باعتبارها موضوعات حديثة ذات صلة، ومن خلال مفهوم تكنولوجيا الاتصالوالعولمةونطاق التتصال الالكتروني وأنشطته الختلفة، والصحافة الالكترونية. الفصل الخامس عشر: واستكمالا للمعلومة والفائدة فقد تم تخصيص هذا الفصل لعرض مجموعة مختارة من المصطلحات الفنية والتقنية ذات الصلة بموضوعات التسويق والإعلان. |
استراتيجية الاعلان والاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي [texte imprimé] / سعد على ريحان المحمدي, Auteur . - دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع عمان, 2014 . - 400ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-545-5 بيبليوغرافيا: الفصل الأول40ص- الفصل الثاني 59ص- الفصل الثالث 91ص- الفصل الرابع 123ص- الفصل الخامس 150ص- الفصل السادس 177ص- الفصل السابع 198ص- الفصل الثامن 227ص الفصل التاسع 265ص- الفصل العاشر 282ص- الفصل الحادي عشر 300ص- الفصل الثاني عشر 320ص- الفصل الثالث عشر 340ص- الفصل الرابع عشر400ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
الإعلان؛ استراتيجيات اتسويق |
| Index. décimale : |
330.10.87 |
| Résumé : |
تم تقسيم الكتاب ‘لى خمسة عشر فصلا كالتالي: الفصل الأول: ويتناول موضوع انظام التسويقي ووظائفه واستراتيجيات المزيج التسويقي ونشاط المبيعات والبيع الشخصي باعتبار أن هذه الموضوعات تشكل مدخلا رئيسا لموضوع ال‘علان. الفصل الثاني: تناول موضوع ماهية الاعلان وطبيعته وعناصره، أنواعه وأهميته، فوائده وأهدافه. الفصل الثالث: والذي يبحث في موضوع مقومات الأعلان مع عرض لأثر الحملة ال‘علانية في زيادة المبيعات. الفصل الثالث: والذي يبحث في موضوع مقومات الاعلان مع عرض لأثر الحملة الاعلانية في زيادة المبيعات.الفصل الرابع: الذي تم تخصيصه لتصميم الإعلان وعوامل الجودة في قياسه. الفصل الخامس: وتناول اختبار الإعلان وطرق وأساليب فحص الإعلان ومعايير نجاحه. الفصل السادس: إذ تم تخصيص هذا الفصل لعرض وسائل نشر الإعلان المختلفة والذي تم التعرض من خلاله إلى أحدث وسيلتي نشر وهما الانترنت والهاتف المحمول. الفصل السابع: وتناول هذا الفصل الإطار المالي للإعلان. الفصل الثامن: تم عرض بحوث الإعلان وأساليبه العلمية. الفصل التاسع: والذي تم فيه مناقشة موضوع الإعلان وحماية المستهلك باعتبار أن الأخير هو الطرف الرئيس والموجه إليه نشاط الإعلان. الفصل العاشر: إذ يتناول موضوع الإعلان والأنترنت. الفصل الحادي عشر: والذي تم تخصيصه لدراسة الإعلان والتجارة الإلكترونية نظرا لأهمية هذا النشاط في التجارة المعاصرة. الفصل الثاني عشر: يتناول التسويق الدولي واستراتيجياته ومزيجه التسويقي واتصالاته. الفصل الثالث عشر: تناول الإعلان الدولي، أساليبه، أسباب نموه، وانتشاره وتنظيمه. الفصل الرابع عشر: ولغرض تغطية ما أمكن من موضوع هذا الكتاب ، جاء هذا الفصل لعرض موضوع الإعلان وتكونولوجيا الإتصال والعولمة باعتبارها موضوعات حديثة ذات صلة، ومن خلال مفهوم تكنولوجيا الاتصالوالعولمةونطاق التتصال الالكتروني وأنشطته الختلفة، والصحافة الالكترونية. الفصل الخامس عشر: واستكمالا للمعلومة والفائدة فقد تم تخصيص هذا الفصل لعرض مجموعة مختارة من المصطلحات الفنية والتقنية ذات الصلة بموضوعات التسويق والإعلان. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)