University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
بحوث التسويق : مدخل تطبيقي لفاعلية القرارات التسويقية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur ; مصطفى محمود أبو بكر, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1996 |
| Importance : |
303ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.40 |
| Résumé : |
تناول الكتاب على عشرة فصول. الفصل الأول مفهوم وأهمية بحوث التسويق. أما الفصل الثاني بحوث التسويق وفعالية القرارات التسويقية. الفصل الثالث أنواع بحوث التسويق ومجالات تطبيقها. الفصل الرابع: المنهج العلمي في بحوث التسويق. الفصل الخامس: البيانات ودورها في بحوث التسويق.الفصل السادس: أساسيات وأنواعالمعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق.الفصل السابع القياس والعلاقات السببية في بحوث التسويق.الفصل الثامن: إعداد قوائم الإستقصاء .الفصل التاسع: الفروض العلمية.أما الفصل العاشر: إعداد التقرير. |
بحوث التسويق : مدخل تطبيقي لفاعلية القرارات التسويقية [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur ; مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1996 . - 303ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.40 |
| Résumé : |
تناول الكتاب على عشرة فصول. الفصل الأول مفهوم وأهمية بحوث التسويق. أما الفصل الثاني بحوث التسويق وفعالية القرارات التسويقية. الفصل الثالث أنواع بحوث التسويق ومجالات تطبيقها. الفصل الرابع: المنهج العلمي في بحوث التسويق. الفصل الخامس: البيانات ودورها في بحوث التسويق.الفصل السادس: أساسيات وأنواعالمعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق.الفصل السابع القياس والعلاقات السببية في بحوث التسويق.الفصل الثامن: إعداد قوائم الإستقصاء .الفصل التاسع: الفروض العلمية.أما الفصل العاشر: إعداد التقرير. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)