University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.82
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.82 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
272ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-616-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 272ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-616-7 بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)