University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.79
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.79 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزغبي, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2014 Importance : 496ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-013-0 Note générale : بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ ادارة الأعمال Index. décimale : 330.10.79 Résumé : جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح الزغبي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 496ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-013-0
بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ ادارة الأعمال Index. décimale : 330.10.79 Résumé : جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC8440 330.10.79/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8441 330.10.79/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8442 330.10.79/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC8443 330.10.79/4 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

