University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur حميد عبد النبي الطائي
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
بحوث التسويق : مدخل نظري وتطبيقي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حميد عبد النبي الطائي, Auteur |
| Editeur : |
دار اليازوري الاردن |
| Année de publication : |
2008 |
| Importance : |
384 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-145-7 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : ص374 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
300.10.11 |
| Résumé : |
يتناول الكتاب بابين: الباب الأول : الإطار النظري لبحوث التسويق يتضمن ثلاثة فصول ، الفصل الأول نظام المعلومات التسويقية. .الفصل الثاني مقدمة في البحث التسويقي. الفصل الثالث خطوات إعداد البحث التسويقي. أما الباب الثاني فهو الاطار الميداني لبحوث .التسويق ويتضمن ثمانية بحوث |
بحوث التسويق : مدخل نظري وتطبيقي [texte imprimé] / حميد عبد النبي الطائي, Auteur . - دار اليازوري الاردن, 2008 . - 384 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-12-145-7 ببليوغرافيا : ص374 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
300.10.11 |
| Résumé : |
يتناول الكتاب بابين: الباب الأول : الإطار النظري لبحوث التسويق يتضمن ثلاثة فصول ، الفصل الأول نظام المعلومات التسويقية. .الفصل الثاني مقدمة في البحث التسويقي. الفصل الثالث خطوات إعداد البحث التسويقي. أما الباب الثاني فهو الاطار الميداني لبحوث .التسويق ويتضمن ثمانية بحوث |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)