University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد المرضي حامد عزام
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فليب كولتر, Auteur ; جاري ارمسترونج, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Présentateur ; عبد المرضي حامد عزام |
| Editeur : |
دار الريخ الرياض |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
621 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
27 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9960-24-619-2 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق ؛ التسويق ؛ استراتجيات التسويق |
| Résumé : |
يتكون هذا الكتاب من عشرين فصلا موزعة على أربعة أجزاء ، ويليها سبعة ملاحق ، يبدأ كل فصل من فصول الكتاب باستعراض المفاهيم عن طريق تقديم حالة تسويق حقيقية ، ويحتوي كل فصل على حالتين على الأقل من حالات التسويق الحقيقي لتنظيمات حقيقية، وبالتركيز على المصطلحات فقد تم وضع تعريف كل مصطلح في مستطيل عند ظهوره للمرة الأولى، وجمعت هذه المصطلحات بعد ذلك في معجم الفصل واستعراض المصطلحات الرئيسة، وأسئلة لمناقشة المفاهيم ، وتطبيق المفاهيم .وجزئين خاصين بالتركيز على تقنيات التسويق في عصرنا الرقمي ، والتسويق كعملية أخلاقية اجتماعية. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / فليب كولتر, Auteur ; جاري ارمسترونج, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Présentateur ; عبد المرضي حامد عزام . - دار الريخ الرياض, 2007 . - 621 ص : غلاف مصور وملون ; 27 سم. ISBN : 978-9960-24-619-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق ؛ التسويق ؛ استراتجيات التسويق |
| Résumé : |
يتكون هذا الكتاب من عشرين فصلا موزعة على أربعة أجزاء ، ويليها سبعة ملاحق ، يبدأ كل فصل من فصول الكتاب باستعراض المفاهيم عن طريق تقديم حالة تسويق حقيقية ، ويحتوي كل فصل على حالتين على الأقل من حالات التسويق الحقيقي لتنظيمات حقيقية، وبالتركيز على المصطلحات فقد تم وضع تعريف كل مصطلح في مستطيل عند ظهوره للمرة الأولى، وجمعت هذه المصطلحات بعد ذلك في معجم الفصل واستعراض المصطلحات الرئيسة، وأسئلة لمناقشة المفاهيم ، وتطبيق المفاهيم .وجزئين خاصين بالتركيز على تقنيات التسويق في عصرنا الرقمي ، والتسويق كعملية أخلاقية اجتماعية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
جاري ارمسترونج, Auteur ; فيليب كولتر, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Traducteur |
| Editeur : |
دار المريخ للنشر :المملكة العربية السعودية |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
1320ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
27 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 1298ص-1320ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/المنتجات/المبيعات/الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.10 |
| Résumé : |
يتكون الكتاب الثاني من الفصل الحادي عشر إلى الفصل العشرون. الفصل الحادي والعشرون:تسعير المنتجات-استراتيجيات التسعير.الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق-وإدارة سلسلة العرض. الفصل الثالث عشر: تجارة التجزئة-وتجارة الجملة.الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة. أما الفصل الخامس عشر:الإعلان،وترويج المبيعات، والعلاقات العامة.الفصل السادس عشر: البيع الشخصي،والتسويق المباشر.الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية.الفصل الثامن عشر: التسويق في العصر الرقمي. الفصل التاسع عشر:السوق العالمي.الفصل العشرون:المسؤولية الإجتماعية،وأخلاقيات التسويق. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / جاري ارمسترونج, Auteur ; فيليب كولتر, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Traducteur . - دار المريخ للنشر :المملكة العربية السعودية, 2009 . - 1320ص : غلاف مصور وملون ; 27 سم. بيبلوغرافيا: 1298ص-1320ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/المنتجات/المبيعات/الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.10 |
| Résumé : |
يتكون الكتاب الثاني من الفصل الحادي عشر إلى الفصل العشرون. الفصل الحادي والعشرون:تسعير المنتجات-استراتيجيات التسعير.الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق-وإدارة سلسلة العرض. الفصل الثالث عشر: تجارة التجزئة-وتجارة الجملة.الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة. أما الفصل الخامس عشر:الإعلان،وترويج المبيعات، والعلاقات العامة.الفصل السادس عشر: البيع الشخصي،والتسويق المباشر.الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية.الفصل الثامن عشر: التسويق في العصر الرقمي. الفصل التاسع عشر:السوق العالمي.الفصل العشرون:المسؤولية الإجتماعية،وأخلاقيات التسويق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)