University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.68
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.68 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الصناعي |
| Titre original : |
Industrial Marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمود جاسم الصميدي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2010 |
| Importance : |
368ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-710-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: الفصل الأول 41ص -42ص الفصل الثاني 75ص الفصل الثالث 97ص الفصل الرابع 145ص الفصل الخامس 197ص - 198ص الفصل السادس 246ص - 247ص الفصل السابع 277ص - 278ص الفصل الثامن 306ص الفصل التاسع 336ص الفصل العاشر 367ص- 368ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الصناعات؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.68 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في عشر فصولحيث تناول الفصل الأول طبيعة التسويق الصناعي بينما يركز الفصل الثاني على تجزئة السوق الصناعية في حين أن الفصل الثالث يتناول أنواع المنتجات الصناعية أما الفصل الرابع فإنه يركز على سلوك المشتري الصناعي بينما الفصل الخامس فقد تناول المنتج الصناعي : مفهومه وأبعاده واستراتيجياته. تضمن الفصل لسادس تسعير المنتجات الصناعية بينما يركز الفصل السابع على توزيع المنتجات الصناعية في حين تناول الفصل الثامن على أنظمة الإمداد الصناعية أما الفصل التاسع فقد تضمن ترويج المنتجات الصناعية وأخيرا فإن الفصل العاشر تناول نظم المعلومات التسويقية للتسويق الصناعي . |
التسويق الصناعي = Industrial Marketing [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2010 . - 368ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-710-6 بيبليوغرافيا: الفصل الأول 41ص -42ص الفصل الثاني 75ص الفصل الثالث 97ص الفصل الرابع 145ص الفصل الخامس 197ص - 198ص الفصل السادس 246ص - 247ص الفصل السابع 277ص - 278ص الفصل الثامن 306ص الفصل التاسع 336ص الفصل العاشر 367ص- 368ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الصناعات؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.68 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في عشر فصولحيث تناول الفصل الأول طبيعة التسويق الصناعي بينما يركز الفصل الثاني على تجزئة السوق الصناعية في حين أن الفصل الثالث يتناول أنواع المنتجات الصناعية أما الفصل الرابع فإنه يركز على سلوك المشتري الصناعي بينما الفصل الخامس فقد تناول المنتج الصناعي : مفهومه وأبعاده واستراتيجياته. تضمن الفصل لسادس تسعير المنتجات الصناعية بينما يركز الفصل السابع على توزيع المنتجات الصناعية في حين تناول الفصل الثامن على أنظمة الإمداد الصناعية أما الفصل التاسع فقد تضمن ترويج المنتجات الصناعية وأخيرا فإن الفصل العاشر تناول نظم المعلومات التسويقية للتسويق الصناعي . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)