University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.65
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.65 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الإستراتيجي |
| Titre original : |
Strategic Marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
376ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-746-5 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا : الفصل الاول 44ص - 45ص الفصل الثاني 96ص- 98ص الفصل الثالث 139ص -140ص الفصل الرابع 182ص- 183ص الفصل الخامس 224ص الفصل السادس 255ص- 256ص الفصل السابع 296ص الفصل الثامن 343ص- 344ص الفصل التاسع 376ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.65 |
| Résumé : |
إن هذا الكتاب يتضمن تسعة فصول، فقد تناول الفصل الأول مدخلا في التسويق الإستراتيجي الذي ركز على إعطاء فكرة واضحة عن التسويق الإستراتيجي مفاهيمه وأسسه، بينما تناول الفصل الثاني إدارة التسويق الإستراتيجي، في حين تناول الفصل الثالث أسس التسويق الإستراتيجي، كما تناول الفصل الرابع التخطيط الإستراتيجي للتسويق، أما الفصل الخامس فقد ركز على التحليل البيئي الإستراتيجي. في حين ركز الفصل السادس على تحليل المنافسة والإستراتيجيات التنافسية ... أما الفصل السابع فقد تناول إستراتيجيات المنظمة وإستراتيجيات التسويق.وركز الفصل الثامن على إستراتيجيات عناصر المزيج التسويقي وأخيرا فإن الفصل التاسع تناول خطة التسويق الإستراتيجي.
|
التسويق الإستراتيجي = Strategic Marketing [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2011 . - 376ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-746-5 بيبلوغرافيا : الفصل الاول 44ص - 45ص الفصل الثاني 96ص- 98ص الفصل الثالث 139ص -140ص الفصل الرابع 182ص- 183ص الفصل الخامس 224ص الفصل السادس 255ص- 256ص الفصل السابع 296ص الفصل الثامن 343ص- 344ص الفصل التاسع 376ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.65 |
| Résumé : |
إن هذا الكتاب يتضمن تسعة فصول، فقد تناول الفصل الأول مدخلا في التسويق الإستراتيجي الذي ركز على إعطاء فكرة واضحة عن التسويق الإستراتيجي مفاهيمه وأسسه، بينما تناول الفصل الثاني إدارة التسويق الإستراتيجي، في حين تناول الفصل الثالث أسس التسويق الإستراتيجي، كما تناول الفصل الرابع التخطيط الإستراتيجي للتسويق، أما الفصل الخامس فقد ركز على التحليل البيئي الإستراتيجي. في حين ركز الفصل السادس على تحليل المنافسة والإستراتيجيات التنافسية ... أما الفصل السابع فقد تناول إستراتيجيات المنظمة وإستراتيجيات التسويق.وركز الفصل الثامن على إستراتيجيات عناصر المزيج التسويقي وأخيرا فإن الفصل التاسع تناول خطة التسويق الإستراتيجي.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)