University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.64
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.64 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : تسويق الخدمات والخدمات العمومية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد القادر براينيس, Auteur Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر Année de publication : 2014 Importance : 411ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6441-24-8 Note générale : بيبليوغرافيا : 389ص - 394ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ تسويق الخدمات؛ الخدمات العمومية Index. décimale : 330.10.64 Résumé : يشتمل هذا الكتاب على سبة فصول : الفصل الأول يتعلق بالإطار النظري لتسويق الخدمات. الفصل الثاني: يتعلق بالأدوات التسويقية اللازمة لوضع الإستراتيجيات ويتضمن التعرف على خصائص الخدمات، وخصائص الخدمات العمومية، وأثر ذلك على سلوك مستعملي الخدمات العمومية وأخيرا خصوصية تسويق الخدمات العمومية. الفصل الثالث: يتناول دراسة المنتوج الخدمي. الفصل الرابع: يركز هذا الفصل على تحليل سياسة السعر في مجال الخدمات. الفصل الخامس: يتناول سياسة الترويج في مجال الخدمات. الفصل السادس: يتضمن هذا الفصل إستراتيجية تقديم الخدمات ويتناول عنصرين مهمين تحديد مكان وزمان أداء الخدمات وتحديد منافذ توزيع وتقديم الخدمات. الفصل السابع: يتناول مشاكل وشروط تطبيق التسويق في مجال الخدمات العمومية. تسويق الخدمات والخدمات العمومية [texte imprimé] / عبد القادر براينيس, Auteur . - دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2014 . - 411ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-977-6441-24-8
بيبليوغرافيا : 389ص - 394ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ تسويق الخدمات؛ الخدمات العمومية Index. décimale : 330.10.64 Résumé : يشتمل هذا الكتاب على سبة فصول : الفصل الأول يتعلق بالإطار النظري لتسويق الخدمات. الفصل الثاني: يتعلق بالأدوات التسويقية اللازمة لوضع الإستراتيجيات ويتضمن التعرف على خصائص الخدمات، وخصائص الخدمات العمومية، وأثر ذلك على سلوك مستعملي الخدمات العمومية وأخيرا خصوصية تسويق الخدمات العمومية. الفصل الثالث: يتناول دراسة المنتوج الخدمي. الفصل الرابع: يركز هذا الفصل على تحليل سياسة السعر في مجال الخدمات. الفصل الخامس: يتناول سياسة الترويج في مجال الخدمات. الفصل السادس: يتضمن هذا الفصل إستراتيجية تقديم الخدمات ويتناول عنصرين مهمين تحديد مكان وزمان أداء الخدمات وتحديد منافذ توزيع وتقديم الخدمات. الفصل السابع: يتناول مشاكل وشروط تطبيق التسويق في مجال الخدمات العمومية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC5698 330.10.64/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC5699 330.10.64/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC5700 330.10.64/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC5701 330.10.64/4 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

