University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.63
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.63 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر |
| Année de publication : |
2013 |
| Importance : |
304ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-327-979-3 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.63 |
| Résumé : |
يمثل هذا االكتاب محاولة لتبسيط المفاهيم والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى رجال التسويق والباحثين، وذلك من منظور معاصر. ويتناول هذا الكتاب الموضوعات الأتية: الفصل الاول مقدمات ومفاهيم وقضايا أساسية خاصة بالنشاط التسويقي: التطور والاهمية النسبية ، طبيعة النشاط التسويقي، البيئة التسويقية، نظام المعلومات التسويقية، بحوث التسويق المفاهيم ، الأهمية النسبية التصنيف وجمع المعلومات. الفصل الثاني: دراسة سلوك المستهلك: دراسة سلوك المستهلك، القطاعات السوقية، السلعة، التسعير، المكان قنوات التوزيع، مزيج الإتصال التسويقي. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2013 . - 304ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 978-977-327-979-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.63 |
| Résumé : |
يمثل هذا االكتاب محاولة لتبسيط المفاهيم والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى رجال التسويق والباحثين، وذلك من منظور معاصر. ويتناول هذا الكتاب الموضوعات الأتية: الفصل الاول مقدمات ومفاهيم وقضايا أساسية خاصة بالنشاط التسويقي: التطور والاهمية النسبية ، طبيعة النشاط التسويقي، البيئة التسويقية، نظام المعلومات التسويقية، بحوث التسويق المفاهيم ، الأهمية النسبية التصنيف وجمع المعلومات. الفصل الثاني: دراسة سلوك المستهلك: دراسة سلوك المستهلك، القطاعات السوقية، السلعة، التسعير، المكان قنوات التوزيع، مزيج الإتصال التسويقي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)