University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.62
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.62 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
تسويق الخدمات المالية |
| Titre original : |
Financial Services Marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سليمان شكيب الجيوسي, Auteur ; محمود جاسم الصميدي, Auteur |
| Editeur : |
دار وائل عمان |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
578ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-800-6 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا : 561ص - 578ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الادارة المالية؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.62 |
| Résumé : |
يتألف هذا المرجع من أحد عشر فصلا. الفصل الأول مقدمة في تسويق الخدمات المالية ويعالج المفاهيم الأساسيةوالأصول العلمية المستخدمة في مجال تسويق الخدمات المالية. الفصل الثاني المؤسسات الماليةنشأتها. تطورها، تصنيفاتها، وخصائص كل منها. الفصل الثالث البيئة التسويقية للخدمات المالية، ودراسة مكوناتها، وكيفية التعامل معها. الفصل الرابع سلوك المشتري للخدمات الماليةوالعوامل المؤثرة عليه بالإضافة الى عملية الشراء للخدمات المالية. الفصل الخامس دراسة السوق ويتناول أسس تجزئة المؤسسات المالية لأسواقها وكيفية اختيارها للقطاعات المستهدف من تلك الأسواق. الفصل السادس المنتجات المالية ويتناول خصائص المنتجات المالية ودورة حياتهاوكيفية تطوير المنتجات المالية الجديدة. الفصل السابع تسعير المنتجات المالية ويشمل مفهوم السعر وأهميته وأساليب التسعير والعوامل المؤثرة في سعر الجدمات المالية. الفصل الثامن توزيع المنتجات المالية وينصب على منافذ التوزيع التقليدية ومنافذ التوزيع القائمة على التكنولوجيا للخدمات المالية. الفصل التاسع ترويج المنتجات المالية ويركز على دور الترويج وأهميته والعوامل المؤثرة فيه وكيفية الاتصال مع العملاء وحثهم على الشراء. الفصل العاشر إدارة علاقة الزبون في مجال الخدمات المالية. الفصل الحادي عشر استراتيجيات تسويق الخدمات المالية. |
تسويق الخدمات المالية = Financial Services Marketing [texte imprimé] / سليمان شكيب الجيوسي, Auteur ; محمود جاسم الصميدي, Auteur . - دار وائل عمان, 2009 . - 578ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-11-800-6 بيبلوغرافيا : 561ص - 578ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الادارة المالية؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.62 |
| Résumé : |
يتألف هذا المرجع من أحد عشر فصلا. الفصل الأول مقدمة في تسويق الخدمات المالية ويعالج المفاهيم الأساسيةوالأصول العلمية المستخدمة في مجال تسويق الخدمات المالية. الفصل الثاني المؤسسات الماليةنشأتها. تطورها، تصنيفاتها، وخصائص كل منها. الفصل الثالث البيئة التسويقية للخدمات المالية، ودراسة مكوناتها، وكيفية التعامل معها. الفصل الرابع سلوك المشتري للخدمات الماليةوالعوامل المؤثرة عليه بالإضافة الى عملية الشراء للخدمات المالية. الفصل الخامس دراسة السوق ويتناول أسس تجزئة المؤسسات المالية لأسواقها وكيفية اختيارها للقطاعات المستهدف من تلك الأسواق. الفصل السادس المنتجات المالية ويتناول خصائص المنتجات المالية ودورة حياتهاوكيفية تطوير المنتجات المالية الجديدة. الفصل السابع تسعير المنتجات المالية ويشمل مفهوم السعر وأهميته وأساليب التسعير والعوامل المؤثرة في سعر الجدمات المالية. الفصل الثامن توزيع المنتجات المالية وينصب على منافذ التوزيع التقليدية ومنافذ التوزيع القائمة على التكنولوجيا للخدمات المالية. الفصل التاسع ترويج المنتجات المالية ويركز على دور الترويج وأهميته والعوامل المؤثرة فيه وكيفية الاتصال مع العملاء وحثهم على الشراء. الفصل العاشر إدارة علاقة الزبون في مجال الخدمات المالية. الفصل الحادي عشر استراتيجيات تسويق الخدمات المالية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)