University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.61
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.61 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الاتصالات التسويقية : اليات الإعلان والترويج المعاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
623ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-231-0 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 599ص - 623ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛الإتصالات التسويقية |
| Index. décimale : |
330.10.61 |
| Résumé : |
قسم المؤلف الكتاب إلى ستة عشر فصلا. حيث يعرض الفصل الأول لمقدمة ونظرة عامة على الإتصالات التسويقية. وتتناول الفصول بدءا من الفصل الثاني إلى الفصل التاسع الموضوعات المتعلقة بنشاط الإعلان. حيث يعرض الفصل الثاني لمقدمة لنشاط الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية. أما الفصل الثالث فيتعرض لموضوع تخطيطالوسائل الإعلانية ثم يقوم الفصل الرابع بتغطية موضوع الإعلان الإاكتروني والأتصالات التسويقية عبر الأنترنت. ثم تتناول الفصول الخامس ، والسادس، والسابع، لموضوع الإعلان عبر المحمول، في حين يعرض الفصل السادس للقيود والمنافع المتعلقة بالإعلان عبر المحمول. أما الفصل السابع فنجده يتعرض لومضوع الاتصالات التسويقية عبر المحمول. وينتهي الجزء الخاص بنشاط الإعلان بفصلين عن الإعلان الدولي وهما الفصل الثامن والفصل التاسع. وتهتم الفصول بداية من الفصل العاشر وحتى الفصل الخامس عشر بإستعراض باقي العناصر الساسية للمزيج الترويجي أو مزيج الأتصالات التسويقية. وهي عناصر البيع الشخصي الفصل العشر، والحادي عشر، والاتصالات التسويقية غير المتحكم فيها والمتمثلة في الأحاديث المتداولة بين المستهلكين الفصل الثاني عشر، وتنشيط المبيعات الفصل الثالث عشر، والعلاقات العامة الفصل الرابع عشرن والتسويق المباشر الفصل الخامس عشر. وأخيرا، يتعرض الفصل السادس عشر والأخير لواحد من أهم موضوعات الإتصالات التسويقية المطروقة على الساحة في الاونة الأخيرة وهو موضوع حملات الأتصالات التسويقية المتكاملة، والذي أصبح يمثل أحد التحولات الملحوظة لممارسات الإتصالات التسويقية الحديثة التي يتزايد ويتنامى استخدامها من قبل العديد من المنظمات العالمية في الألفية الثالثة. |
الاتصالات التسويقية : اليات الإعلان والترويج المعاصرة [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 2011 . - 623ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 978-977-422-231-0 بيبلوغرافيا: 599ص - 623ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛الإتصالات التسويقية |
| Index. décimale : |
330.10.61 |
| Résumé : |
قسم المؤلف الكتاب إلى ستة عشر فصلا. حيث يعرض الفصل الأول لمقدمة ونظرة عامة على الإتصالات التسويقية. وتتناول الفصول بدءا من الفصل الثاني إلى الفصل التاسع الموضوعات المتعلقة بنشاط الإعلان. حيث يعرض الفصل الثاني لمقدمة لنشاط الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية. أما الفصل الثالث فيتعرض لموضوع تخطيطالوسائل الإعلانية ثم يقوم الفصل الرابع بتغطية موضوع الإعلان الإاكتروني والأتصالات التسويقية عبر الأنترنت. ثم تتناول الفصول الخامس ، والسادس، والسابع، لموضوع الإعلان عبر المحمول، في حين يعرض الفصل السادس للقيود والمنافع المتعلقة بالإعلان عبر المحمول. أما الفصل السابع فنجده يتعرض لومضوع الاتصالات التسويقية عبر المحمول. وينتهي الجزء الخاص بنشاط الإعلان بفصلين عن الإعلان الدولي وهما الفصل الثامن والفصل التاسع. وتهتم الفصول بداية من الفصل العاشر وحتى الفصل الخامس عشر بإستعراض باقي العناصر الساسية للمزيج الترويجي أو مزيج الأتصالات التسويقية. وهي عناصر البيع الشخصي الفصل العشر، والحادي عشر، والاتصالات التسويقية غير المتحكم فيها والمتمثلة في الأحاديث المتداولة بين المستهلكين الفصل الثاني عشر، وتنشيط المبيعات الفصل الثالث عشر، والعلاقات العامة الفصل الرابع عشرن والتسويق المباشر الفصل الخامس عشر. وأخيرا، يتعرض الفصل السادس عشر والأخير لواحد من أهم موضوعات الإتصالات التسويقية المطروقة على الساحة في الاونة الأخيرة وهو موضوع حملات الأتصالات التسويقية المتكاملة، والذي أصبح يمثل أحد التحولات الملحوظة لممارسات الإتصالات التسويقية الحديثة التي يتزايد ويتنامى استخدامها من قبل العديد من المنظمات العالمية في الألفية الثالثة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)