University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمود جاسم الصميدعي
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الإستراتيجي |
| Titre original : |
Strategic Marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
376ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-746-5 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا : الفصل الاول 44ص - 45ص الفصل الثاني 96ص- 98ص الفصل الثالث 139ص -140ص الفصل الرابع 182ص- 183ص الفصل الخامس 224ص الفصل السادس 255ص- 256ص الفصل السابع 296ص الفصل الثامن 343ص- 344ص الفصل التاسع 376ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.65 |
| Résumé : |
إن هذا الكتاب يتضمن تسعة فصول، فقد تناول الفصل الأول مدخلا في التسويق الإستراتيجي الذي ركز على إعطاء فكرة واضحة عن التسويق الإستراتيجي مفاهيمه وأسسه، بينما تناول الفصل الثاني إدارة التسويق الإستراتيجي، في حين تناول الفصل الثالث أسس التسويق الإستراتيجي، كما تناول الفصل الرابع التخطيط الإستراتيجي للتسويق، أما الفصل الخامس فقد ركز على التحليل البيئي الإستراتيجي. في حين ركز الفصل السادس على تحليل المنافسة والإستراتيجيات التنافسية ... أما الفصل السابع فقد تناول إستراتيجيات المنظمة وإستراتيجيات التسويق.وركز الفصل الثامن على إستراتيجيات عناصر المزيج التسويقي وأخيرا فإن الفصل التاسع تناول خطة التسويق الإستراتيجي.
|
التسويق الإستراتيجي = Strategic Marketing [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2011 . - 376ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-746-5 بيبلوغرافيا : الفصل الاول 44ص - 45ص الفصل الثاني 96ص- 98ص الفصل الثالث 139ص -140ص الفصل الرابع 182ص- 183ص الفصل الخامس 224ص الفصل السادس 255ص- 256ص الفصل السابع 296ص الفصل الثامن 343ص- 344ص الفصل التاسع 376ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.65 |
| Résumé : |
إن هذا الكتاب يتضمن تسعة فصول، فقد تناول الفصل الأول مدخلا في التسويق الإستراتيجي الذي ركز على إعطاء فكرة واضحة عن التسويق الإستراتيجي مفاهيمه وأسسه، بينما تناول الفصل الثاني إدارة التسويق الإستراتيجي، في حين تناول الفصل الثالث أسس التسويق الإستراتيجي، كما تناول الفصل الرابع التخطيط الإستراتيجي للتسويق، أما الفصل الخامس فقد ركز على التحليل البيئي الإستراتيجي. في حين ركز الفصل السادس على تحليل المنافسة والإستراتيجيات التنافسية ... أما الفصل السابع فقد تناول إستراتيجيات المنظمة وإستراتيجيات التسويق.وركز الفصل الثامن على إستراتيجيات عناصر المزيج التسويقي وأخيرا فإن الفصل التاسع تناول خطة التسويق الإستراتيجي.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
التسويق الدوائي : مدخل استراتيجي تحليلي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
رشاد محمد الساعد, Auteur ; محمود جاسم الصميدعي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Année de publication : |
2006 |
| Importance : |
غلاف مصور وملون |
| Présentation : |
305 ص |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-115-4 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا : ص303 - ص304 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الأدوية ؛ إدارة المبيعات ؛ صناعة الأدوية |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يتضمن الفصل الأول مدخل في التسويق الدوائي ، أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية في حين يشمل الفصل الثالث التخطيط الإستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية. أما الفصل الرابع فإنه يركز على تحليل المنافسة في الصناعة الدوائية في حين يركز الفصل الخامس على استراتجيات التسويق الدوائي ، أما الفصل السادس فإنه يشمل الأسواق الدوائية المستهدفة وتجزئتها وفي حين يركز الفصل السابع على التنبؤ وتقدير حجم المبيعات في الأسواق الدوائية أما الفصل الثامن فإنه يتضمن المنتجات الدوائية والمكانة الذهنية لها. بينما يركز الفصل التاسع على استراتيجيات التسعير للمنتجات الدوائية في حين كان الفصل العاشر يتضمن استراتيجية التوزيع الدوائي في حين تضمن الفصل الحادي عشر استراتيجيات الترويج الدوائي أما الفصل الثاني عشر فإنه يركز على الاستراتيجيات التنافسية في الأسواق الدوائية، وأخيرا فإن الفصل الثالث عشر فإنه يتضمن المبادئ العامة لاستراتيجيات التسويقية للمنتجات الدوائية وللتعامل مع أنماط العملاء. |
التسويق الدوائي : مدخل استراتيجي تحليلي [texte imprimé] / رشاد محمد الساعد, Auteur ; محمود جاسم الصميدعي, Auteur . - ط.1 . - 2006 . - غلاف مصور وملون : 305 ص ; 24 سم. ISBN : 978-9957-18-115-4 بيبليوغرافيا : ص303 - ص304 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الأدوية ؛ إدارة المبيعات ؛ صناعة الأدوية |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يتضمن الفصل الأول مدخل في التسويق الدوائي ، أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية في حين يشمل الفصل الثالث التخطيط الإستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية. أما الفصل الرابع فإنه يركز على تحليل المنافسة في الصناعة الدوائية في حين يركز الفصل الخامس على استراتجيات التسويق الدوائي ، أما الفصل السادس فإنه يشمل الأسواق الدوائية المستهدفة وتجزئتها وفي حين يركز الفصل السابع على التنبؤ وتقدير حجم المبيعات في الأسواق الدوائية أما الفصل الثامن فإنه يتضمن المنتجات الدوائية والمكانة الذهنية لها. بينما يركز الفصل التاسع على استراتيجيات التسعير للمنتجات الدوائية في حين كان الفصل العاشر يتضمن استراتيجية التوزيع الدوائي في حين تضمن الفصل الحادي عشر استراتيجيات الترويج الدوائي أما الفصل الثاني عشر فإنه يركز على الاستراتيجيات التنافسية في الأسواق الدوائية، وأخيرا فإن الفصل الثالث عشر فإنه يتضمن المبادئ العامة لاستراتيجيات التسويقية للمنتجات الدوائية وللتعامل مع أنماط العملاء. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)