University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur رشاد محمد الساعد
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الدوائي : مدخل استراتيجي تحليلي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
رشاد محمد الساعد, Auteur ; محمود جاسم الصميدعي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Année de publication : |
2006 |
| Importance : |
غلاف مصور وملون |
| Présentation : |
305 ص |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-115-4 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا : ص303 - ص304 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الأدوية ؛ إدارة المبيعات ؛ صناعة الأدوية |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يتضمن الفصل الأول مدخل في التسويق الدوائي ، أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية في حين يشمل الفصل الثالث التخطيط الإستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية. أما الفصل الرابع فإنه يركز على تحليل المنافسة في الصناعة الدوائية في حين يركز الفصل الخامس على استراتجيات التسويق الدوائي ، أما الفصل السادس فإنه يشمل الأسواق الدوائية المستهدفة وتجزئتها وفي حين يركز الفصل السابع على التنبؤ وتقدير حجم المبيعات في الأسواق الدوائية أما الفصل الثامن فإنه يتضمن المنتجات الدوائية والمكانة الذهنية لها. بينما يركز الفصل التاسع على استراتيجيات التسعير للمنتجات الدوائية في حين كان الفصل العاشر يتضمن استراتيجية التوزيع الدوائي في حين تضمن الفصل الحادي عشر استراتيجيات الترويج الدوائي أما الفصل الثاني عشر فإنه يركز على الاستراتيجيات التنافسية في الأسواق الدوائية، وأخيرا فإن الفصل الثالث عشر فإنه يتضمن المبادئ العامة لاستراتيجيات التسويقية للمنتجات الدوائية وللتعامل مع أنماط العملاء. |
التسويق الدوائي : مدخل استراتيجي تحليلي [texte imprimé] / رشاد محمد الساعد, Auteur ; محمود جاسم الصميدعي, Auteur . - ط.1 . - 2006 . - غلاف مصور وملون : 305 ص ; 24 سم. ISBN : 978-9957-18-115-4 بيبليوغرافيا : ص303 - ص304 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الأدوية ؛ إدارة المبيعات ؛ صناعة الأدوية |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يتضمن الفصل الأول مدخل في التسويق الدوائي ، أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية في حين يشمل الفصل الثالث التخطيط الإستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية. أما الفصل الرابع فإنه يركز على تحليل المنافسة في الصناعة الدوائية في حين يركز الفصل الخامس على استراتجيات التسويق الدوائي ، أما الفصل السادس فإنه يشمل الأسواق الدوائية المستهدفة وتجزئتها وفي حين يركز الفصل السابع على التنبؤ وتقدير حجم المبيعات في الأسواق الدوائية أما الفصل الثامن فإنه يتضمن المنتجات الدوائية والمكانة الذهنية لها. بينما يركز الفصل التاسع على استراتيجيات التسعير للمنتجات الدوائية في حين كان الفصل العاشر يتضمن استراتيجية التوزيع الدوائي في حين تضمن الفصل الحادي عشر استراتيجيات الترويج الدوائي أما الفصل الثاني عشر فإنه يركز على الاستراتيجيات التنافسية في الأسواق الدوائية، وأخيرا فإن الفصل الثالث عشر فإنه يتضمن المبادئ العامة لاستراتيجيات التسويقية للمنتجات الدوائية وللتعامل مع أنماط العملاء. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
سلوك المستهلك : مدخل متكامل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حمد الغدير, Auteur ; رشاد محمد الساعد, Auteur |
| Editeur : |
دار زهران للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1997 |
| Importance : |
377ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:373ص-377ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ ادارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.127 |
| Résumé : |
إشتمل الكتاب على أربعة أجزاء رئيسة خصص الجزء الأول فيها للتعريف بسلوك المستهلك، والجزء الثاني اهتم بالعوامل الداخلية المؤثرة على سلوك المستهلك، والجزء الثالث خصص للعوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك، أما الجزء الرابع والأخير فقد ركز على قرار المستهلك والعناصر المكونة له. |
سلوك المستهلك : مدخل متكامل [texte imprimé] / حمد الغدير, Auteur ; رشاد محمد الساعد, Auteur . - دار زهران للنشر والتوزيع الأردن, 1997 . - 377ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا:373ص-377ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ ادارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.127 |
| Résumé : |
إشتمل الكتاب على أربعة أجزاء رئيسة خصص الجزء الأول فيها للتعريف بسلوك المستهلك، والجزء الثاني اهتم بالعوامل الداخلية المؤثرة على سلوك المستهلك، والجزء الثالث خصص للعوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك، أما الجزء الرابع والأخير فقد ركز على قرار المستهلك والعناصر المكونة له. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)