University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.56
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.56 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإعلان |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أحمد عادل راشد, Auteur |
| Editeur : |
بيروت [لبنان] : دار النهضة العربية |
| Importance : |
339ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 337ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.56 |
| Résumé : |
هذا الكتاب هو محاولة لإظهار وتوضيح أهمية الأعلان في المجتمع. وأهم العوامل المؤثرة من فاعليته ونجاحه ثم كيفية تصميم الإعلان الناجح من ناحية ومن ناحية أخرى شرح وتوضيح كيفية كيفية القيام بالبحوث الخاصة بالإعلان وبحوث المستهلك.في الباب الأول تم الحديث عن الإعلان والمجتمع وتم التطرق الى أهمية التاريخية والإقتصاديةوالإجتماعية للإعلان وإلى مفهوم الأعلان ووظائفه وإدارة الأعلان. وفي الباب الثاني تم تناول العلاقة بين الإعلان والمستهلك والعوامل المؤثرة على فاعلية الإعلان، وعالج الباب الثالث فن الإعلان ، فتحدث عن التكوين الفني للإعلان وعوامل الجوذة في التصميم، وعن وسائل نشر الإعلانات.أما الباب الرابع والأخير فخصص لموضوع تخطيط وتقييم الحملة الإعلانية والخطة التسويقية. اختيار الخطة ومراقبة تنفيدها. تحديد الخصصات واختيار الوسائل. وخطوات إجراء وتنفيذ البحث. |
الإعلان [texte imprimé] / أحمد عادل راشد, Auteur . - بيروت [لبنان] : دار النهضة العربية, [s.d.] . - 339ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 337ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.56 |
| Résumé : |
هذا الكتاب هو محاولة لإظهار وتوضيح أهمية الأعلان في المجتمع. وأهم العوامل المؤثرة من فاعليته ونجاحه ثم كيفية تصميم الإعلان الناجح من ناحية ومن ناحية أخرى شرح وتوضيح كيفية كيفية القيام بالبحوث الخاصة بالإعلان وبحوث المستهلك.في الباب الأول تم الحديث عن الإعلان والمجتمع وتم التطرق الى أهمية التاريخية والإقتصاديةوالإجتماعية للإعلان وإلى مفهوم الأعلان ووظائفه وإدارة الأعلان. وفي الباب الثاني تم تناول العلاقة بين الإعلان والمستهلك والعوامل المؤثرة على فاعلية الإعلان، وعالج الباب الثالث فن الإعلان ، فتحدث عن التكوين الفني للإعلان وعوامل الجوذة في التصميم، وعن وسائل نشر الإعلانات.أما الباب الرابع والأخير فخصص لموضوع تخطيط وتقييم الحملة الإعلانية والخطة التسويقية. اختيار الخطة ومراقبة تنفيدها. تحديد الخصصات واختيار الوسائل. وخطوات إجراء وتنفيذ البحث. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)