University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.52
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.52 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الترويج والإعلان : أسس- نظريات- تطبيقات- مدخل متكامل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
العلاق بشير عباس, Auteur ; علي ربابعة, Auteur |
| Editeur : |
دار اليازوري الاردن |
| Année de publication : |
1998 |
| Importance : |
482ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 463ص - 465ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.52 |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب على ستة عشرة فصلا. الفصل الأول: الترويج وعناصره. الفصل الثاني: البيع الشخصي. الفصل الثالث: ترويج المبيعات. الفصل الرابع: مراحل نشوء وتطور الإعلان. الفصل الخامس: أهداف الإعلان. الفصل السادس: الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي. الفصل السابع: إدارة الاعلان. الفصل الثامن: وكالات الإعلان. الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.الفصل العاشر: وسائل الإعلان. الفصل الحادي عشر: الإستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية. الفصل الثاني عشر: تصميم واخراج الإعلان. الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان. الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان. الفصل الخامس عشر: الإعلان وسلوك المستهلك. الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي. |
الترويج والإعلان : أسس- نظريات- تطبيقات- مدخل متكامل [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur ; علي ربابعة, Auteur . - دار اليازوري الاردن, 1998 . - 482ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 463ص - 465ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.52 |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب على ستة عشرة فصلا. الفصل الأول: الترويج وعناصره. الفصل الثاني: البيع الشخصي. الفصل الثالث: ترويج المبيعات. الفصل الرابع: مراحل نشوء وتطور الإعلان. الفصل الخامس: أهداف الإعلان. الفصل السادس: الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي. الفصل السابع: إدارة الاعلان. الفصل الثامن: وكالات الإعلان. الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.الفصل العاشر: وسائل الإعلان. الفصل الحادي عشر: الإستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية. الفصل الثاني عشر: تصميم واخراج الإعلان. الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان. الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان. الفصل الخامس عشر: الإعلان وسلوك المستهلك. الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)