University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.52
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.52 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الترويج والإعلان : أسس- نظريات- تطبيقات- مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس, Auteur ; علي ربابعة, Auteur Editeur : دار اليازوري الاردن Année de publication : 1998 Importance : 482ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم Note générale : بيبليوغرافيا: 463ص - 465ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : العلوم التطبيقية؛ الإعلان Index. décimale : 330.10.52 Résumé : يتضمن هذا الكتاب على ستة عشرة فصلا. الفصل الأول: الترويج وعناصره. الفصل الثاني: البيع الشخصي. الفصل الثالث: ترويج المبيعات. الفصل الرابع: مراحل نشوء وتطور الإعلان. الفصل الخامس: أهداف الإعلان. الفصل السادس: الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي. الفصل السابع: إدارة الاعلان. الفصل الثامن: وكالات الإعلان. الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.الفصل العاشر: وسائل الإعلان. الفصل الحادي عشر: الإستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية. الفصل الثاني عشر: تصميم واخراج الإعلان. الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان. الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان. الفصل الخامس عشر: الإعلان وسلوك المستهلك. الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي. الترويج والإعلان : أسس- نظريات- تطبيقات- مدخل متكامل [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur ; علي ربابعة, Auteur . - دار اليازوري الاردن, 1998 . - 482ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
بيبليوغرافيا: 463ص - 465ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : العلوم التطبيقية؛ الإعلان Index. décimale : 330.10.52 Résumé : يتضمن هذا الكتاب على ستة عشرة فصلا. الفصل الأول: الترويج وعناصره. الفصل الثاني: البيع الشخصي. الفصل الثالث: ترويج المبيعات. الفصل الرابع: مراحل نشوء وتطور الإعلان. الفصل الخامس: أهداف الإعلان. الفصل السادس: الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي. الفصل السابع: إدارة الاعلان. الفصل الثامن: وكالات الإعلان. الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.الفصل العاشر: وسائل الإعلان. الفصل الحادي عشر: الإستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية. الفصل الثاني عشر: تصميم واخراج الإعلان. الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان. الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان. الفصل الخامس عشر: الإعلان وسلوك المستهلك. الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BED504 330.10.52/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBED505 330.10.52/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

