University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.50
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.50 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : خير الدين عمرو, Auteur Importance : 467ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-00-9114-2 Note générale : بيبليوغرافيا: 463ص - 468ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق الدولي Index. décimale : 330.10.50 Résumé : عولجت موضوعات الكتاب في أربعة أبواب: تناول الأول منها الإطار العام للأعمال الدولية، وتناول الثاني بيئة الأعمال الدولية، أما الباب الثالث فقد خصصته لإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الباب الرابع فقد خصصت للتنظيم والتخطيط الاستراتيجي للأعمال الدولية. التسويق الدولي [texte imprimé] / خير الدين عمرو, Auteur . - [s.d.] . - 467ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-977-00-9114-2
بيبليوغرافيا: 463ص - 468ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق الدولي Index. décimale : 330.10.50 Résumé : عولجت موضوعات الكتاب في أربعة أبواب: تناول الأول منها الإطار العام للأعمال الدولية، وتناول الثاني بيئة الأعمال الدولية، أما الباب الثالث فقد خصصته لإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الباب الرابع فقد خصصت للتنظيم والتخطيط الاستراتيجي للأعمال الدولية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BED491 330.10.50/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBED492 330.10.50/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBED493 330.10.50/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBED494 330.10.50/4 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

