University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.48
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.48 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق : المبادئ - التطبيق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1995 |
| Importance : |
385ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.48 |
| Résumé : |
يتضمن الكتاب خمس عشرة فصلا. الفصل الأول : طبيعة ومفهوم التسويق. الفصل الثاني: التوجه بالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي. الفصل الثالث: دور التسويق في المنظمات الحديثة.الفصل الرابع: دراسة الأسواق. الفصل السادس: أسواق السلع الصناعية. الفصل السابع: أوساط الوسطاء - منشات التوزيع.الفصل الثامن: دراسة المنتجات. الفصل التاسع: بحوث التسويق. الفصل العاشر: العملية التسويقية وإعداد الخطة التسويقية. الفصل الحادي عشر: السلعة. الفصل الثاني عشر: التسعير. الفصل الثالث عشر: الترويج. الفصل الرابع التوزيع. الفصل الخامس عشر: تقييم الأداء التسويقي. |
التسويق : المبادئ - التطبيق [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1995 . - 385ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.48 |
| Résumé : |
يتضمن الكتاب خمس عشرة فصلا. الفصل الأول : طبيعة ومفهوم التسويق. الفصل الثاني: التوجه بالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي. الفصل الثالث: دور التسويق في المنظمات الحديثة.الفصل الرابع: دراسة الأسواق. الفصل السادس: أسواق السلع الصناعية. الفصل السابع: أوساط الوسطاء - منشات التوزيع.الفصل الثامن: دراسة المنتجات. الفصل التاسع: بحوث التسويق. الفصل العاشر: العملية التسويقية وإعداد الخطة التسويقية. الفصل الحادي عشر: السلعة. الفصل الثاني عشر: التسعير. الفصل الثالث عشر: الترويج. الفصل الرابع التوزيع. الفصل الخامس عشر: تقييم الأداء التسويقي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)