University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.46
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.46 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
اساسيات بحوث التسويق : مدخل منهجي وإداري |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
إسماعيل محمد السيد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
2000 |
| Importance : |
269ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.46 |
| Résumé : |
يتضمن الكتاب ثمانية فصول. الفصل الأول دور وأهمية بحوث التسويق في المنظمات . الفصل الثاني أنواع البحوث وخطوات البحث. الفصل الثالث الجانب البشري في بحوث التشويق.الفصل الرابعتقييم البحوث والأخطاء التي يمكن أن تتعرض لها. الفصل الخامس القياس. الفصل السابع إعداد القوائم والاستقصاء. الفصل الثامن طرق الحصول على البيانات والمعلومات من السوق. الفصل الثامن نظرية المعاينة واختيار العينة. |
اساسيات بحوث التسويق : مدخل منهجي وإداري [texte imprimé] / إسماعيل محمد السيد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 2000 . - 269ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.46 |
| Résumé : |
يتضمن الكتاب ثمانية فصول. الفصل الأول دور وأهمية بحوث التسويق في المنظمات . الفصل الثاني أنواع البحوث وخطوات البحث. الفصل الثالث الجانب البشري في بحوث التشويق.الفصل الرابعتقييم البحوث والأخطاء التي يمكن أن تتعرض لها. الفصل الخامس القياس. الفصل السابع إعداد القوائم والاستقصاء. الفصل الثامن طرق الحصول على البيانات والمعلومات من السوق. الفصل الثامن نظرية المعاينة واختيار العينة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)