University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد حافظ حجازي
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
المقدمة في التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد حافظ حجازي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
383.ص |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-327-505-1 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 371 - 377 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.04 |
| Résumé : |
تطرق المؤلف في الفصل الاول الى مدخل التسويق من تطور الفكر التسويقي الى الوظائف ثم مناهج الدراسة التسويقية ، اما الفصل الثاني فتطرق الى الملتقى والسوق بعها الفصل الثالث ادارة المنتجات . وفي الفصل الرابع التسعير ، الفصل الخامس التوزيع ، الفصل السادس البيع الشخصي ، الفصل السابع الاعلان ، الفصل الثامن الاعلان والرسائل الاعلانية ، الفصل التاسع تنشيط الكتاب ، الفصل العاشر الفرد التسويقيواخيرا الفصل الحادي عشر البيئة التسويقية. |
المقدمة في التسويق [texte imprimé] / محمد حافظ حجازي, Auteur . - ط1 . - دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2007 . - 383.ص : غلاف ملون ومصور ; 24 سم. ISBN : 978-977-327-505-1 ببليوغرافيا: ص. 371 - 377 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.04 |
| Résumé : |
تطرق المؤلف في الفصل الاول الى مدخل التسويق من تطور الفكر التسويقي الى الوظائف ثم مناهج الدراسة التسويقية ، اما الفصل الثاني فتطرق الى الملتقى والسوق بعها الفصل الثالث ادارة المنتجات . وفي الفصل الرابع التسعير ، الفصل الخامس التوزيع ، الفصل السادس البيع الشخصي ، الفصل السابع الاعلان ، الفصل الثامن الاعلان والرسائل الاعلانية ، الفصل التاسع تنشيط الكتاب ، الفصل العاشر الفرد التسويقيواخيرا الفصل الحادي عشر البيئة التسويقية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)