University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.43
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.43 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أصول التسويق : مدخل استراتيجي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ناجي معلا, Auteur ; رائف توفيق, Auteur |
| Editeur : |
مركز طارق للخدمات الجامعية |
| Année de publication : |
1998 |
| Importance : |
372ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 355ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.43 |
| Résumé : |
تضمن هذا الكتاب مدى واسعا ومتنوعا من الموضوعات التسويقية. فمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة إلى البئة اتسويقية ودراسة اسلوك الشرائي، إلى بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى موضوعات هامة كالتسعير والتوزيع والترويج وتطوير وابتكار المنتجات الجديدة. ولعل ما يميز هذا الكتاب هو إحتوائه على مسرد لأهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنجليزية مما يساعد على إثراء معرفة الطالب . |
أصول التسويق : مدخل استراتيجي [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur ; رائف توفيق, Auteur . - مركز طارق للخدمات الجامعية, 1998 . - 372ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 355ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.43 |
| Résumé : |
تضمن هذا الكتاب مدى واسعا ومتنوعا من الموضوعات التسويقية. فمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة إلى البئة اتسويقية ودراسة اسلوك الشرائي، إلى بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى موضوعات هامة كالتسعير والتوزيع والترويج وتطوير وابتكار المنتجات الجديدة. ولعل ما يميز هذا الكتاب هو إحتوائه على مسرد لأهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنجليزية مما يساعد على إثراء معرفة الطالب . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)