University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur بالكبير بومدين
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
دراسات ميدانية في إدارة الأعمال |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
بالكبير بومدين, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2013 |
| Importance : |
298ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-445-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.279-ص.295 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة الأعمال ؛إدارة المنظمات . |
| Index. décimale : |
330.07.61 |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب كل ما هو مهم في علم الادارة الحديثة ،نبذة تاريخية لادارة الاعمال و تطوره ، منظور عام لدراسة ادارة الاعمال ، بعض المفاهيم المهمة في الادارة ، الدوافع و الحوافز ،الادارة الالكترونية وقد قسم الكتاب كما يلي :
الباب الأول: أسس إدامة تنافسية المنظمات.
الفصل الأول: أهمية الثقافة التنظيمية في تحقيق الابتكار و تحسين مستويات الأداء.
الفصل الثاني: التوجه نحو السوق كمتطلب أساسي لخلق الإبداع و دعم ابتكاريه المنظمات.
الفصل الثالث: إدارة التغيير كمدخل لنجاح مشاريع تأهيل المنظمات.
الباب الثاني: تحليل و توصيف واقع المنظمات.
الفصل الرابع: واقع دعم و إدامة التميز و التنافسية في منظمات الأعمال العربية.
الفصل الخامس: تقييم أثر الأبعاد الثقافية للتغيير التنظيمي في المنظمات.
Handyالفصل السادس :قياس و تحديد سمات الثقافة التنظيمية في المنظمات اعتمادا على نموذج . 151.
الفصل السابع: تغيير الثقافة التنظيمية كمدخل استراتيجي للابتكار في المنظمات.
الفصل الثامن: تأثير خدمة " المناولة" على فعالية مشاريع مؤسسات الإتصالات.
الفصل التاسع: تقييم واقع تسويق الخدمات السياحية في الفنادق من وجهة نظر السياح. |
دراسات ميدانية في إدارة الأعمال [texte imprimé] / بالكبير بومدين, Auteur . - ط.1 . - عمان [الاردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2013 . - 298ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-12-445-8 بيبليوغرافيا:ص.279-ص.295 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة الأعمال ؛إدارة المنظمات . |
| Index. décimale : |
330.07.61 |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب كل ما هو مهم في علم الادارة الحديثة ،نبذة تاريخية لادارة الاعمال و تطوره ، منظور عام لدراسة ادارة الاعمال ، بعض المفاهيم المهمة في الادارة ، الدوافع و الحوافز ،الادارة الالكترونية وقد قسم الكتاب كما يلي :
الباب الأول: أسس إدامة تنافسية المنظمات.
الفصل الأول: أهمية الثقافة التنظيمية في تحقيق الابتكار و تحسين مستويات الأداء.
الفصل الثاني: التوجه نحو السوق كمتطلب أساسي لخلق الإبداع و دعم ابتكاريه المنظمات.
الفصل الثالث: إدارة التغيير كمدخل لنجاح مشاريع تأهيل المنظمات.
الباب الثاني: تحليل و توصيف واقع المنظمات.
الفصل الرابع: واقع دعم و إدامة التميز و التنافسية في منظمات الأعمال العربية.
الفصل الخامس: تقييم أثر الأبعاد الثقافية للتغيير التنظيمي في المنظمات.
Handyالفصل السادس :قياس و تحديد سمات الثقافة التنظيمية في المنظمات اعتمادا على نموذج . 151.
الفصل السابع: تغيير الثقافة التنظيمية كمدخل استراتيجي للابتكار في المنظمات.
الفصل الثامن: تأثير خدمة " المناولة" على فعالية مشاريع مؤسسات الإتصالات.
الفصل التاسع: تقييم واقع تسويق الخدمات السياحية في الفنادق من وجهة نظر السياح. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)